343 القول البليغ في التحذير من جماعة التبليغ الصفحة - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

343 القول البليغ في التحذير من جماعة التبليغ الصفحة




للكتاب والسنة من أجلها، ومخالفتهم أيضاً لما كان عليه الأنبياء والصحابة والتابعون لهم بإحسان من التصريح الكفر بالطاغوت والتصريح بالنهي عن المنكر والعمل بجميع النصوص الواردة في الكتاب والسنة بصدد الكفر بالطاغوت والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؟!
وأيضاً؛ فكيف تكون دعوة التبليغين دعوة ربانية وهم يؤمنون الطرق الأربع من طرق الصوفية، وهي: الجشتية، والنقشبندية والقادرية، والسهروردية، ويزعمون أنه لو مات أحد ولم يبايع على يد شيخ الطريقة؛ مات ميتة جاهلية؟!
وكيف تكون دعوتهم ربَّانية مع ما ذكر عن أكابرهم أنهم يتيقَّنون أن الكمالات المنسوبة إلى مشايخهم من علم الغيب والتصرفات الروحانية والمكاشفات والإِلهامات حقٌّ وصدقٌ قطعاً؟!
إلى غير ذلك مما تقدَّم ذكره عن مشايخهم الكبار من الشركيات والبدع والضلالات والجهالات والخرافات التي هي من الأعمال والأحوال الشيطانية؛ فليراجع (¬1) ما تقدَّم ذكره؛ ففيه أبلغ ردٍّ على مَن زعم أن دعوتهم دعوة ربَّانية.
وهذا آخر ما تيسَّر إيراده في التحذير من جماعة التبليغ.
والله المسؤول أن يريني وإخواني المسلمين الحقَّ حقّاً ويرزقنا اتِّباعه، ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه، ولا يجعله ملتبساً علينا، فنضل.
ونسأله تعالى أن يهدي ضالَّ المسلمين، ويثبت المطيعين منهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة.
¬__________
(¬1) (ص 38 - 150).

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020