دولة اوربية تشهد نموا كبير سهلة جدا للحصول على الاقامة بلا لغة ولا شروط - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دولة اوربية تشهد نموا كبير سهلة جدا للحصول على الاقامة بلا لغة ولا شروط



تصريح إقامة بتأسيس شركة

تصريح الإقامة بتشكيل الشركة
من خلال تكوين شركة ، لا تحتاج إلى الاستثمار في صربيا من أجل الحصول على تصريح إقامة. يُسمح بتكوين شركة بنفسك كموظف وحيد. يوقع العميل عقد العمل مع شركته ، مما يثبت أن مصدر رزقه هو في صربيا.
شرط عملي "لا البقاء"
للحصول على أول إقامة صربية ، ليس عليك أي التزام بالبقاء في صربيا طوال فترة الإقامة.

كل ما تحتاجه هو القدوم إلى صربيا مرتين وفي غضون 30 يومًا ستحصل على إقامة صربية بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

من هم سكان صربيا
سكان صربيا هم الأشخاص الذين:
- يقيم أو لديه مصالح تجارية ومصالح شخصية في أراضي صربيا
- من ينفق ، في حالة واحدة أو على فترات ، ما لا يقل عن 183 يومًا أو أكثر في فترة 12 شهرًا في سنة مالية واحدة

ضريبة الإقامة و CRS
يمكن للعميل أن يصبح مقيماً ضريبياً في صربيا بعد عام واحد من الموافقة الأولى على الإقامة الصربية. سيتلقى العميل الإقامة الضريبية مع لاهاي أبوستيل وترجمتها إلى اللغة المفضلة.
إذا أصبحت مقيمًا في صربيا ، فستكون محميًا بالكامل من أي نوع من تبادل البيانات.

إجراء
للحصول على الإقامة الصربية ، مطلوب مقدم طلب لتشغيل شركة صربية ، أو فرع شركة خارجية في صربيا. أيضًا ، إذا كنت أكثر راحة ، يمكنك أيضًا الحصول على إقامة من خلال إنشاء وقف حيث سيتم تعيينك كمدير أو من خلال إنشاء جمعية. لكل عملية تقررها ، يمكنك بالتأكيد الاعتماد على مساعدتنا في كل خطوة على الطريق.
تبدأ الرسوم السنوية المتعلقة بالشركة من 1500 يورو ، بما في ذلك المكتب المسجل ومسك الدفاتر وضريبة القيمة المضافة والضرائب والمراجعة.

للحصول على الإقامة الصربية وتأمينها ، يجب على مقدم الطلب الاحتفاظ أيضًا بعنوان صربي. مقابل رسوم إيجار سنوية شاملة تبلغ 2000 يورو ، يتم توفير شقة تقع في بلغراد وإدارتها عند الطلب.

بعد منح الإقامة لمقدم الطلب الرئيسي ، تبدأ إجراءات التقديم لأفراد الأسرة المباشرين ، مع أخذ 45 يوم عمل إضافي لهم للحصول على الإقامة الصربية.

يمكن الحصول على الإقامة الدائمة في 5 سنوات
بعد الحصول على الإقامة لمدة 5 سنوات على الأقل ، يمكن الحصول على الإقامة الدائمة.
قادمان هما كل ما يتطلبه الأمر
مطلوب زيارتان في صربيا ؛ أولاً لاستلام "البطاقة البيضاء" ولتقديم الطلب ، وثانيًا لاستلام تصريح الإقامة خلال 30 إلى 35 يوم عمل.

عينات المستندات
- بطاقة بيضاء
Serbia White Card
- تصريح الإقامة

شركة مواتية للغاية وأنظمة الضرائب الشخصية
الضريبة الشخصية من 10-15٪ على الدخل العالمي
ضريبة العقارات عادة لا تزيد ضريبة العقارات عن 0.4٪
ضريبة الثروة 0٪
ضريبة القيمة المضافة 20٪
ضريبة الميراث والهدايا 1.5 - 2.5٪
ضريبة الشركات والأرباح 15٪

رخصة عمل
للحصول على تصريح عمل في جمهورية صربيا ، ما عليك سوى تزويدنا بما يلي:

- تصريح الإقامة
- نسخة الدبلومة (النسخة الأصلية ، والنسخة الثانية مترجمة إلى الصربية: موثقة ومصدقة من كاتب العدل)
- شهادة من وكالة تسجيل الأعمال الصربية
- السيرة الذاتية: (مترجمة باللغة الإنجليزية)

Travel Visa-free to Serbia

Visa policy of Serbia

المدارس
هناك عدد كبير من المدارس الدولية في صربيا (المدارس الابتدائية والثانوية) ، لذلك إذا قررت أن صربيا هي وجهتك ، فيمكنك توقع حصول الأسرة على أفضل تعليم معترف به في عدد كبير من دول العالم .

من بين العديد من المدارس التي يمكن أن نميزها:

- المدرسة البريطانية الدولية
- مدرسة تشارتويل الدولية
- المدرسة الروسية
- المدرسة الدولية ببلغراد - ISB
- مدرسة بريما الدولية في بلغراد ، وغيرها الكثير

النظام الطبي
يمكن لصربيا أن تتباهى بنفس القدر سواء بالنسبة للأنظمة الطبية الحكومية أو الخاصة.
يمكن أن يكلفك التأمين الصحي 100 يورو فقط في الشهر ، ومن خلاله يمكنك التأكد من أنه في كل موقف لديك تحت تصرفك فريق من الخبراء الذين أكملوا تعليمهم في الخارج ، والذين فازوا بجوائز دولية مختلفة للعمل العلمي والسريري.

من بين العديد من المؤسسات الطبية يمكننا التمييز بين أفضل:

- المركز السريري لصربيا
- الأكاديمية الطبية العسكرية ، وغيرها الكثير

تصريح الإقامة عن طريق الاستثمار


استثمر بدون أي قيود
يجب على العميل الاستثمار في العقارات (شقة ، منزل ، منزل ريفي) من أجل الحصول على تصريح إقامة. الأسعار منخفضة حتى 10.000 يورو.
لا يوجد حد أدنى
سعر العقار الذي يستثمره العميل لا يقتصر بأي شكل من الأشكال وليس هناك حد أدنى من الاستثمار.

أسئلة مكررة


كم يستغرق الحصول على تصريح إقامة؟

14 يومًا ، ولكن يجب على مقدم الطلب حضور الأيام الثلاثة الأولى لتسجيل عنوان ، والتقدم بطلب للحصول على إقامة وإجراء مقابلة. بعد ذلك يجب أن يأتي ليوم آخر للحصول على تأشيرة الإقامة.

ما هي شروط الحصول على تصريح إقامة مؤقت؟

تشكيل شركة في صربيا والحصول على تصريح عمل.

العمل لدى شركة / منظمة غير حكومية / كنيسة / نادي صربي أو أجنبي تعمل في صربيا.

مدينون عقار في صربيا.

أصبحت طالبة في صربيا.

التجمع العائلي ، عندما يكون لدى أحد الزوجين تصريح إقامة ، يمكن للآخر الانضمام ، وكذلك الحال بالنسبة للأطفال القاصرين.

الزواج من مواطن صربي أو لديه علاقة زوجية إضافية مع مواطن صربي.

كم مرة أحتاج لزيارة صربيا من أجل الحفاظ على تصريح الإقامة؟

تحتاج إلى الحضور مرة واحدة فقط في السنة لمدة 3-4 أيام للتقدم بطلب للحصول على الإقامة المؤقتة أو تجديدها.

هل أحتاج إلى إيجار شقة قبل أن أحصل على تصريح إقامة؟
لا. يمكننا تزويدك بعنوان مؤقت مقابل رسوم شهرية ، حتى تحصل على تصريح إقامة ، ثم يمكنك اختيار استئجار منزل / شقة / شقة أو استخدام عنواننا لغرض الإقامة مقابل رسوم سنوية.

ما هو سعر تأجير شقة في صربيا؟
تبدأ الأسعار من 200 يورو شهريًا. يمكننا البحث عن واحد إذا كنت تريد. يرجى الاطلاع على رسومنا ورسومنا.

رابط التقديم
https://welcometoserbia.org/en/services/residence-permit/
المصدر : http://www.hlshowdz.com
  1. مرحبا اصدقاء !!! اسمي عبد الرزاق أريد أن أشهد على مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تعرض لي للخداع من قبل 3 جهات إقراض دولية مختلفة عبر الإنترنت ، فقد وعدوا جميعًا بمنحني قرضًا بعد أن أجبروني على دفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن أي شيء وتصل إلى لا توجد نتيجة إيجابية. لقد خسرت أموالي التي حصلت عليها بصعوبة وبلغ مجموعها 6،560 دولارًا أمريكيًا في أحد الأيام ، بينما كنت أتصفح الإنترنت بدت محبطة عندما صادفت شهادته التي تعرضت للخداع أيضًا وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات ائتمان القروض والبريد الإلكتروني: EMAIL: loancreditinstitutions00@gmail.com
    أضفنا على ما هو التطبيق: +393510483991
    حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القروض نفسها ثم أخبرتهم قصتي عن كيفية تعرضي للخداع من قبل 3 مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى جعلني أشعر بألم أكبر. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما أخبروني به هو أن لا أبكي أكثر لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم ، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت نموذج طلب القرض وشرعت في كل ما طلب مني ولصدمتي ، حصلت على قرض بمبلغ 80،000.00 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة ، مؤسسات ائتمان القروض التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله ، وأنا هنا اليوم سعيد لأنني لقد منحتني هذه الشركة قرضًا لذلك تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الشهادة على الإنترنت حول كيفية حصولي على القرض. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى وبسرعة الاتصال بهذه الشركة العظيمة الآن للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com إنه لطيف للغاية.
    ما زلت عبد الرزاق

    ردحذف
  2. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ردحذف
  3. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  4. مرحباً بالجميع ، أنا مريم من الأردن لكني أعيش في سنغافورة وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 20000 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض قدره 20000 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة شارون التي تحيلك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / WhatsApp: +393509811524
    شكرا لك.

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020