جديد الهجرة الى كندا ساسكاتشوان 205 مرشحين للهجرة للتقدم بطلب ترشيح المقاطعة - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جديد الهجرة الى كندا ساسكاتشوان 205 مرشحين للهجرة للتقدم بطلب ترشيح المقاطعة


المرشحين المدعوين لديهم خبرة عمل في 71 مهنة مطلوبة
عقدت ساسكاتشوان سحبًا جديدًا دعت فيه ما مجموعه 205 مرشحين للهجرة للتقدم بطلب ترشيح إقليمي للإقامة الدائمة.


أصدر برنامج الترشيح للمهاجرين (SINP) في ساسكاتشوان الدعوات في 26 مارس. لم يكن المرشحون بحاجة إلى اختيار عرض عمل ، ولكنهم احتاجوا إلى عام واحد من الخبرة العملية في مهنة مؤهلة تتعلق بمجال دراستهم.

قبل الميلاد ومانيتوبا وساسكاتشوان عقدوا جميعًا برامج ترشيح المحافظات منذ أن أعلنت كندا عن إجراءات الهجرة الخاصة بالفيروس التاجي في 16 مارس. هذه السحوبات بالإضافة إلى سحب الدخول الفيدرالي السريع 18 مارس الذي تم اختياره فقط للمرشحين الإقليميين.

بالنسبة لسحب ساسكاتشوان تحت الفئة الفرعية المهن تحت الطلب ، تمت دعوة المرشحين إلى تقييمات الاعتماد التعليمية ، وكان لديهم إما فرد قريب من العائلة في ساسكاتشوان أو درسوا في مؤسسة ما بعد المرحلة الثانوية في المقاطعة.

وشملت بعض المهن الـ 71 التي تم اختيارها هذه الجولة مدربين جامعيين ، وتقنيي المختبرات الطبية ، ومديري مبيعات الشركات.

يحتاج المرشحون أيضًا إلى تقديم ملف تعريف تعبير عن الاهتمام (EOI) إلى SINP.

يسمح نظام EOI في ساسكاتشوان للمقاطعة باختيار مرشحين للهجرة لديهم القدرة على الازدهار في مقاطعة البراري. يجب على المرشحين المهتمين إنشاء ملف تعريف EOI وسيتم تقييمهم حول كيفية إظهار خبرتهم العملية ، والتعليم ، والقدرة اللغوية ، والعمر ، والصلات بالمقاطعة قدرتهم على الاستقرار في الحياة في ساسكاتشوان.

بعد ذلك يتم منح المرشحين درجة من 100 بناءً على شبكة تقييم نقاط العمال المهرة الدولية التابعة لـ SINP.

بعد ذلك يتم إصدار دعوة أعلى الدرجات للمرشحين لتقديم طلب ترشيح إقليمي للإقامة الدائمة الكندية.

الحد الأدنى من النقاط المطلوبة في قرعة 26 مارس كان 75.

برامج المرشح الإقليمي ساسكاتشوان
وقد دعا SINP 1124 مرشحًا للمهن تحت الطلب حتى الآن هذا العام. إضافة 845 مرشحًا تمت دعوتهم للتقدم للحصول على ترشيح إقليمي من خلال الفئة الفرعية لـ Saskatchewan Express Entry ، فإن هذا المجموع يصل إلى عام 1969.

ترتبط الفئة الفرعية Express Entry في ساسكاتشوان بنظام Express Entry الفيدرالي ، الذي يدير مجموعة المرشحين لثلاثة من برامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية الرئيسية في كندا: برنامج العمال المهرة الفيدرالي ، وبرنامج الحرف الماهرة الفيدرالية ، وفئة الخبرة الكندية.

يجب على المرشحين الذين لديهم ملفات تعريف Express Entry أيضًا إنشاء ملفات تعريف EOI لـ Saskatchewan من أجل النظر في طلب دعوة لتقديم طلب ترشيح إقليمي

يتم منح مرشحي Express Entry الذين يتقدمون للحصول على ترشيح إقليمي من مقاطعة ساسكاتشوان ويحصلون عليه 600 نقطة إضافية للحصول على درجة نظام التصنيف الشامل (CRS) على المستوى الفيدرالي ويضمنون فعليًا دعوة للتقدم للحصول على الإقامة الدائمة الكندية.
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020