Quebec Immigration - حاسبة نقاط العمال المهرة 2020 - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Quebec Immigration - حاسبة نقاط العمال المهرة 2020



كيف تحدد حاسبة الهجرة  كيبيك - نقاط العمال المهرة درجاتك:
تساعد كويبك للهجرة - حاسبة نقاط العمال المهرة مرشحي برنامج العمال المهرة في كويبك على تحديد درجة النجاح بناء على لوائح الهجرة الوافدة من كيبيك.

سيدير ​​نظام التعبير عن الاهتمام الوارد في كيبيك (Déclaration d'intérêt) الهجرة إلى كيبيك من خلال برنامج العمال المهرة في كيبيك.

في حين أن حكومة كيبيك لم تحدد بعد المعايير الدقيقة التي سيتم استخدامها لترتيب أو دعوة المرشحين المؤهلين ، فقد أعلنت كيف سيتم تعيين النقاط لأغراض الحصول على درجات النجاح المطلوبة بموجب شبكة تقييم نقاط العمال المهرة في كيبيك.

وفقًا لحكومة كيبيك ، سيتمكن المرشحون المهاجرون الذين يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكثر من تقديم ملف تعريف في نظام التعبير عن الاهتمام الجديد.

ستصدر حكومة كيبيك دعوات للتقدم بطلب للحصول على شهادة اختيار كيبيك (Certificat de sélection du Québec ، أو CSQ) لبعض المرشحين.

لا يزال إصدار BETA هذا من Quebec Immigration - Skilled Worker Points Calculator 2019 قيد التحسينات والتحديثات. النتائج المتولدة غير رسمية.

حول درجة اجتياز العامل الماهر في كيبيك:
تعتمد درجة اجتياز برنامج العمال المهرة في كيبيك على شبكة نقاط برنامج العمال المهرة في كيبيك ، والتي تحدد 120 نقطة كحد أقصى بناءً على تسعة عوامل:

  1. التعليم والتدريب
  2. الخبرة العملية الماهرة
  3. عمر
  4. إجادة اللغة الفرنسية أو الإنجليزية
  5. البقاء والعائلة في كيبيك
  6. خصائص الزوج / الشريك العام
  7. عرض عمل صالح
  8. مرافقة الاطفال
  9. الاكتفاء الذاتي المالي

يجب أن يستوفي المرشح المدعو للتقدم إلى برنامج العمال المهرة في كيبيك متطلبات التعليم والاكتفاء الذاتي ونقاط الفحص ويتم فحصه وفقًا لعوامل التوظيف والاختيار. النتيجة النهائية هي 43 نقطة (أو 52 نقطة إذا كانت مصحوبة بزوج أو شريك في القانون العام) بموجب عوامل التوظيف المحددة.

يجب على المدعوين للتقديم تلبية متطلبات درجة التوقف ويتم فحصهم وفقًا لسلسلة من عوامل الاختيار. مطلوب الحد الأدنى من درجة النجاح 50 (59 إذا كان بصحبة زوج أو شريك في القانون العام) بموجب عوامل الاختيار من أجل تقديم طلب للحصول على CSQ.
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020