منح دراسية تطوير الحلول الدراسية في المملكة المتحدة - الدراسة في جامعة نوتنغهام - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

منح دراسية تطوير الحلول الدراسية في المملكة المتحدة - الدراسة في جامعة نوتنغهام

What are the best universities for Chemistry degrees? | Kaplan Blog

هل ترغب في الحصول على درجة الماجستير من جامعة نوتنغهام؟

المقدمة.
إذا كنت تبحث عن منحة دراسية في المملكة المتحدة ، فلدينا بعض الأخبار الرائعة لمشاركتها معك. تقبل جامعة نوتنغهام الآن الطلبات لبرنامج المنح الدراسية لتطوير الحلول.
تم تصميم هذا البرنامج للطلاب الدوليين المهتمين بالحصول على درجة الماجستير ويريدون إحداث فرق في تطوير بلدانهم الأصلية. تأسس برنامج المنح الدراسية في عام 2001 ويقدم 105 منحة دراسية سنويًا للطلاب الدوليين المتميزين.

تغطي وظائف المنحة الدراسية التي يقدمها هذا البرنامج 50٪ أو 100٪ من الرسوم الدراسية للماجستير بدوام كامل. المجموعة المستهدفة للبرنامج هي الطلاب الذين يعيشون في أفريقيا أو الهند أو دول الكومنولث المختارة. كما نريد أن نسلط الضوء على أن مجالات الدراسة المقبولة هي: كلية الهندسة ، كلية الطب والعلوم الصحية ، كلية العلوم وكلية العلوم الاجتماعية
برنامج تطوير الحلول الدراسية في المملكة المتحدة
فوائد:
يتقدم الطلاب بطلب للحصول على 105 منحة دراسية تغطي 50 ٪ أو 100 ٪ من الرسوم الدراسية للماجستير بدوام كامل. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل الطلاب على فرصة للدراسة في جامعة نوتنغهام المرموقة في المملكة المتحدة.

برنامج تطوير الحلول الدراسية في المملكة المتحدة
المعايير:
للتقدم لهذه المنحة ، يجب عليك:
أن يكون مواطنًا أو مقيمًا بشكل دائم في إفريقيا أو الهند أو إحدى دول الكومنولث المحددة المدرجة أدناه ،
يصنف كطالب في الخارج لأغراض الرسوم ،
عقد عرض لبدء الماجستير بدوام كامل (باستثناء MRes) ، في جامعة نوتنغهام المملكة المتحدة في سبتمبر 2020 ، داخل كلية الهندسة ، كلية الطب والعلوم الصحية ، كلية العلوم أو كلية العلوم الاجتماعية.
المناطق المؤهلة: إفريقيا (جميع الدول) ، أنغيلا ، أنتيجوا وبربودا ، بنغلاديش ، بربادوس ، بليز ، برمودا ، جزر فيرجن البريطانية ، بروناي ، جزر كايمان ، دومينيكا ، جزر فوكلاند ، فيجي ، جبل طارق ، غرينادا ، غيانا ، الهند ، جامايكا ، كيريباتي وماليزيا وملديف ومونتسيرات وناورو ونيبال وباكستان وبابوا غينيا الجديدة وجزر بيتكيرن وساموا وجزر سليمان وسري لانكا وسانت هيلانة وسانت كيتس ونيفيس وسانت لوسيا وسانت فنسنت وجزر غرينادين وتونغا وترينيداد وتوباغو ، وتريستان دا كونها ، وجزر تركس وكايكوس ، وتوفالو ، وفانواتو.

الرسالة الرسمية والموعد النهائي
يُنصح جميع الطلاب الدوليين المؤهلين لبرنامج المنح الدراسية بالضغط هنا والوصول إلى الموقع الرسمي. الموعد النهائي هو 1 أيار (مايو) 2020 ، لذا يتاح للطلاب الوقت الكافي لتقديم طلبهم عبر الإنترنت للعام الدراسي 2020/21.


للمزيد ، فرص ممولة بالكامل قم بزيارة موقعنا hlshowdz.com وتتبع صفحتنا على الفيسبوك - منح دراسية مجانية 
اشترك في مجموعات الفيسبوك لدينا :


المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020