منحة بيل وميليندا كامبريدج 2020 - الدراسة في جامعة كامبريدج المرموقة - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

منحة بيل وميليندا كامبريدج 2020 - الدراسة في جامعة كامبريدج المرموقة



منحة بيل وميليندا كامبريدج 2020 - الدراسة في جامعة كامبريدج المرموقة

تقدم مؤسسة بيل وميليندا منحا دراسية في جامعة كامبريدج

تقوم مؤسسة Bill and Melinda Gates بالكثير من الخير في العالم من خلال التبرع بمئات الملايين من الدولارات للمنظمات غير الربحية. ليس ذلك فحسب ، بل تقدم مؤسسة بيل وميليندا غيتس أيضًا برنامجًا للمنح الدراسية في كامبريدج التي تعد واحدة من أعرق الجامعات في العالم. بدأ برنامج منحة بيل وميليندا كامبردج في عام 200 من خلال تبرع بقيمة 210 ملايين دولار من مؤسسة بيل وميليندا غيتس. هذا هو أكبر تبرع منفرد حصلت عليه جامعة من المملكة المتحدة.
ومع ذلك ، تُمنح منحة بيل وميليندا كامبريدج للطلاب المتفوقين الذين يعيشون في بلدان أخرى غير المملكة المتحدة. يحتاج الطلاب الذين يرغبون في التقدم لهذه المنحة في كامبريدج إلى الحصول على شهادة دراسات عليا بدوام كامل في أي موضوع متاح في جامعة كامبريدج. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم منحة بيل وميليندا كامبريدج 80 منحة دراسية كاملة التكلفة للمتقدمين في العام الدراسي 2020.

منحة بيل وميليندا كامبريدج 2020:
 الفوائد
رسوم تكوين الجامعة بالسعر المناسب *
بدل إعالة لطالب واحد (14،900 جنيه إسترليني لمدة 12 شهرًا بمعدل 2017-18 ؛ معدل تناسبي للدورات التي تقل عن 12 شهرًا)
اقتصاد واحد للسفر جوا واحد في بداية ونهاية الدورة
تكاليف التأشيرات الداخلية وتكلفة رسوم الهجرة الصحية
المكونات التقديرية:
تمويل التطوير الأكاديمي - من 500 جنيه إسترليني إلى 2000 جنيه إسترليني ، حسب طول دورتك الدراسية ، لحضور المؤتمرات والدورات.
علاوة الأسرة - ما يصل إلى 10120 جنيهًا إسترلينيًا للطفل الأول وما يصل إلى 4320 جنيهًا إسترلينيًا للطفل الثاني (معدل 2016-17). لا يوجد تمويل مقدم لشريك.
العمل الميداني - يمكنك تقديم طلب للحصول على بدل الصيانة المعتاد أثناء العمل الميداني كجزء من الدكتوراه. (الصندوق لا يمول تكاليف العمل الميداني الأخرى حيث ينبغي تمويلها من خلال رسوم تكوين الجامعة).
تمويل المشقة - للصعوبات غير المتوقعة
تمويل الأمومة / الأبوة - إذا طلبت ذلك ، فيمكنك التقدم بطلب لاستراحة دراستك لمدة تصل إلى 6 أشهر والاستمرار في الحصول على بدل إعالة خلال هذا الوقت

منحة بيل وميليندا كامبردج 2020: 
معايير
القدرة الفكرية المتميزة
أسباب اختيار بالطبع
الالتزام بتحسين حياة الآخرين
إمكانات القيادة
مواطن من أي بلد خارج المملكة المتحدة
التقدم بطلب للحصول على واحد من الدورات الدراسية السكنية بدوام كامل التالية في جامعة كامبريدج:

شهادة الدكتوراة (شهادة بحث لمدة ثلاث سنوات فقط)
ماجستير أو MLitt (شهادة بحث لمدة عامين فقط)
دورة الدراسات العليا لسنة واحدة (على سبيل المثال MPhil ، ماجستير ، ماجستير ، دبلوم ، ماجستير في إدارة الأعمال ، وما إلى ذلك)
المناطق المؤهلة: مفتوحة لجميع المناطق خارج المملكة المتحدة.

الموعد النهائي والرسالة الرسمية
إذا كنت مهتمًا بالتقدم بطلب للحصول على منحة بيل وميليندا كامبريدج الدراسية في عام 2020 ، فنحن ننصحك بالتعجيل لأن الموعد النهائي هو 9 أكتوبر 2020
بالإضافة إلى ذلك ، فإن كل شخص يرغب في التقدم للحصول على إحدى المنح الدراسية التي توفرها هذه يجب أن ينقر البرنامج هنا وزيارة الموقع الرسمي للحصول على معلومات إضافية.
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020