الدورات المجانية عبر الإنترنت لجامعة هارفارد 2020 - للتعلم من المنزل - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الدورات المجانية عبر الإنترنت لجامعة هارفارد 2020 - للتعلم من المنزل



تعد جامعة هارفارد أشهر وأشهر جامعة في العالم ولا شك في ذلك! فقط أفضل الطلاب لديهم فرصة للقبول في الجامعة وإذا كنت تعتقد أنك رائع بما فيه الكفاية ، فلدينا بعض الأخبار الرائعة لمشاركتها معك. في وقت الحاجة هذا ، قرر الأشخاص المسؤولون عن إدارة الجامعة بدء دورة مجانية عبر الإنترنت.
تتم دعوة المتقدمين من جميع أنحاء العالم للتقدم بطلب للحصول على برنامج دورات جامعة هارفارد عبر الإنترنت لعام 2020 والاستفادة من دورات الجامعة. تقدم الجامعة ما مجموعه 55 دورة عبر الإنترنت. لجعل الأمور أفضل ، توفر الجامعة أيضًا شهادات قابلة للطباعة للطلاب الذين يكملون جميع الدورات. يمكنك الحصول على شهادة هارفارد في سيرتك الذاتية!

تتضمن الدورات الموضوعات التالية: علوم الكمبيوتر ، العلوم الاجتماعية ، علوم البيانات ، العلوم الإنسانية ، الأعمال ، الصحة والطب ، الرياضيات ، البرمجة ، التعليم والتدريب.
دورات جامعة هارفارد المجانية على الإنترنت 2020

فوائد:
  • الحصول على شهادة من أعلى جامعة في العالم.
  • تعلم من المنزل
  • لا رسوم التسجيل المطلوبة.
  • دورات مجانية عبر الإنترنت بالإضافة إلى بعض الدورات المدفوعة
  • الإعفاء الكامل من الرسوم الدراسية.
  • وضع الوصول عبر الإنترنت.
  • شهادة موثقة (مدفوعة).

دورات جامعة هارفارد المجانية على الإنترنت 2020

المعايير:
الشيء المذهل في برنامج 2020 بجامعة هارفارد عبر الإنترنت هو حقيقة أن جميع الطلاب الدوليين من أي بلد مؤهلون للدورات عبر الإنترنت. لذلك ، يجب على كل من يريد الحصول على شهادة من جامعة هارفارد وتنمية معرفته الأكاديمية أن يجرب هذا البرنامج.
الرسالة الرسمية والموعد النهائي
إذا كنت ترغب في تجربة برنامج 2020 بجامعة هارفارد عبر الإنترنت ، فعليك النقر هنا والوصول إلى الموقع الرسمي. ستجد جميع المعلومات الإضافية التي تحتاجها وأيضًا خيار إرسال طلبك عبر الإنترنت. الدورات مستمرة ولا يوجد موعد نهائي ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يوجد سوى 55  متاحة.

للمزيد ، فرص ممولة بالكامل قم بزيارة موقعنا hlshowdz.com وتتبع صفحتنا على الفيسبوك - منح دراسية مجانية 
اشترك في مجموعات الفيسبوك لدينا :

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020