الطلاب الأجانب مؤهلون الآن للحصول على PGWP مع دورات عبر الإنترنت - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الطلاب الأجانب مؤهلون الآن للحصول على PGWP مع دورات عبر الإنترنت

Study in Canada after 12th - List of Course to Choose?
لن يؤدي عمل الدورة التدريبية عبر الإنترنت إلى عدم الأهلية لخريجي الطلاب الدوليين الباحثين عن خبرة عمل كندية

لن يعاقب الطلاب الأجانب الذين يبدأون برنامج الدراسة الكندي في الأسابيع القادمة بسبب الدورات الدراسية عبر الإنترنت إذا تقدموا في نهاية المطاف للحصول على تصريح عمل بعد التخرج (PGWP).
يسمح برنامج PGWP للطلاب الدوليين بالعمل في كندا لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. إنها طريقة للحصول على خبرة العمل الكندية ، والتي تحظى بتقدير كبير في برامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية التي تؤدي إلى الإقامة الدائمة.

تظهر أبحاث الحكومة الكندية أن أولئك الذين لديهم خبرة كندية قبل أن يصبحوا مقيمين دائمين يميلون إلى الاندماج بسرعة في سوق العمل. على هذا النحو ، فإن العديد من أكثر من 80 برنامجًا للهجرة من الفئة الاقتصادية في كندا يكافئ المرشحين الذين لديهم خبرة كندية بنقاط إضافية ، أو موجهة خصيصًا للطلاب الدوليين.
في الظروف العادية ، يجب أن يكون الطلاب الدوليون قد درسوا بشكل مستمر بدوام كامل في كندا في برنامج لا يقل عن ثمانية أشهر حتى يكونوا مؤهلين للحصول على تصريح العمل هذا. يمكن للدراسة عبر الإنترنت أن تجعل المتقدم غير مؤهل للحصول على PGWP.

يعد هذا الإصلاح المؤقت خطوة أخرى اتخذتها كندا لجعل سياسات الهجرة الخاصة بها أكثر مرونة وتجنب تعطيل خطط عملاء الهجرة خلال الفترة التي تسعى فيها لاحتواء انتشار الفيروس التاجي.
بالنظر إلى أن العديد من الدورات التدريبية قد أجبرت على الانتقال عبر الإنترنت وفقًا لتدابير الوقاية من الفيروسات التاجية ، فإن الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) تسمح للطلاب الدوليين المسجلين في هذه الدورات بأن يكونوا مؤهلين للحصول على PGWP.

وهذا يشمل أيضًا الطلاب الذين لديهم تصريح دراسة ، أو الذين تم اعتمادهم لبرنامج يبدأ في مايو أو يونيو ، ولكنهم غير قادرين على السفر إلى كندا وسط قيود السفر.

يمكن للطلاب الدوليين في هذا المأزق بدء دروسهم أثناء وجودهم خارج كندا ويمكنهم إكمال ما يصل إلى نصف برنامجهم أثناء وجودهم بالخارج إذا لم يتمكنوا من السفر إلى كندا في وقت أقرب.
الطلاب الأجانب الذين تم اعتمادهم للحصول على تصريح دراسة بعد 18 مارس ليسوا معفيين حاليًا من حظر السفر في كندا ، والذي من المقرر أن يستمر حتى 30 يونيو.

سيرحب الإصلاح المؤقت لـ IRCC من قبل العديد من الطلاب الدوليين الذين يرغبون في الانتقال في النهاية إلى الإقامة الدائمة.

وفقًا لمسح أجراه المكتب الكندي للتعليم الدولي ، يشير 60 بالمائة من الطلاب الدوليين في كندا إلى هذه الرغبة. يعد الحصول على PGWP نقطة انطلاق مهمة لهؤلاء الطلاب لأنه يمكّنهم من اكتساب الخبرة الكندية التي يحتاجونها غالبًا ليصبحوا مؤهلين لبرنامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية.
في عام 2018 ، كان ربع عدد الأشخاص الذين تلقوا دعوة للتقدم بطلب من برنامج Express Entry ما يقرب من 90،000 شخص من الطلاب الدوليين السابقين.
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020