كيفية استخدام المكتبة الرقمية المصرية في الأبحاث المطلوبة - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية استخدام المكتبة الرقمية المصرية في الأبحاث المطلوبة

رابط بنك المعرفة study ekb eg لعمل مواضيع البحث لأولي إعدادي وطلاب ...

يواصل طلاب المراحل التعليمية المختلفة في مصر الدخول على المكتبة الرقمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمتضمنة ببنك المعرفة المصري.

المكتبة الرقمية المصرية لجميع الصفوف الدراسية

تحتوي المكتبة الرقمية التي أطلقتها الوزارة بعد قرار تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا عرض شرح الدروس والمقررات لكل السنوات بالفيديو والوسائط التفاعلية.
ويستفيد طلاب سنوات النقل والشهادات في المرحلتين الابتدائية والإعدادية من المكتبة الرقمية لأخذ المعلومات منها لمساعدتهم في إعداد المشروعات البحثية المطلوبة للعام الدراسي 2020 .
طريقة استخدام المكتبة الرقمية “ذاكر”:-
شرح وزير التربية والتعليم كيفية استخدام الطلاب للمكتبة الرقمية “ذاكر” في البحث عن المعلومات المطلوبة للمشروع البحثي وذلك عن طريق اتباع الآتي:

01- يفتح الطالب موقع المكتبة الرقمية “ذاكر”.
02- يكتب العنوان الرئيسي لموضوع البحثي في خانة البحث أعلى المكتبة الرقمية.
03- ويمكن للطالب الاستعانة بالكلمات الدالة الموجودة على يمين المكتبة الرقمية؛ لتحديد الصف الدراسي للحصول على موضوعات تناسب المرحلة العمرية للطالب.


المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020