كيفية الهجرة إلى كندا كمزارع - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية الهجرة إلى كندا كمزارع


هل أنت أو تعمل حاليًا في القطاع الزراعي؟ هل تبحث عن تغيير في المشهد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون كندا المكان المناسب لك.

كندا هي واحدة من أكبر المنتجين والمصدرين الزراعيين في جميع أنحاء العالم. لديها أكثر من 36،952 مزرعة تساهم بأكثر من 42،003 مليون دولار في الناتج المحلي الإجمالي لكندا هذا العام وفقًا لموقع tradingeconomics.com.

وظائف الزراعة مرضية ومربحة ، مع وجود مئات الوظائف حاليًا على مواقع الويب مثل Agrirecruiting و Workhorsehub. كندا في حاجة إلى عمال زراعيين ماهرين من جميع المستويات لملء فجوة العمل الحالية التي يواجهها السوق.

إن الطلب على العمال الزراعيين هو حاجة عالمية ، وكندا تكافح على وجه التحديد لملء المناصب مع صغار المزارعين حيث أن القوة العاملة الحالية تتضاءل لأن معظم عمالها على وشك التقاعد. لمكافحة هذه المشكلة ، نفذت الحكومة الكندية برامج لإغراء العمال المهرة الأجانب في الصناعة الزراعية للهجرة إلى كندا.

لماذا العمل في الزراعة في كندا؟
إلى جانب فرص العمل الواضحة المتاحة في كندا ، هناك العديد من المزايا التي تأتي مع الهجرة إلى كندا وأن تصبح مقيمًا دائمًا.

1. الأثر العالمي
الزراعة لها تأثير مذهل على الناس وعلى كوكب الأرض. لا يوجد شيء يشبه كونك جزءًا من صناعة لا تغذي الملابس والملابس والوقود في العالم فحسب ، بل هي أيضًا في طليعة تطبيق طرق الاستدامة التي ستغير حتمًا وجه الزراعة والزراعة كما نعرفها.

2. الحياة البسيطة
إذا كنت تشعر بالتعب في الحياة المكتبية ، وتقييدك بالسلاسل على مكتب في مكتب مزدحم ، فربما يكون أسلوب حياة المزارع مفيدًا لك. لماذا لا تتاجر في جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك في الهواء الطلق؟ يمكنك الاستمتاع بتوازن الحياة مثل أي مكان آخر: كيف التزلج على الماء وقطف الفاكهة في صوت الصيف؟

3. الأجر التنافسي
تأتي الوظائف في قطاع الزراعة بأجر مرتفع مقارنة بالصناعات الأخرى. هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على تحمل نمط الحياة الذي تستحقه أنت وأحبائك فحسب ، بل ستكون قادرًا على التوفير لمستقبلك أسرع بكثير مما قد تكون قادرًا عليه في مجال أو بلد آخر.

4. يأتي مع الامتيازات
كيف تبدو الوجبات المجانية والإقامة؟ ماذا عن شركة تدفع مركبة للتجول في المدينة؟ رعاية صحية عامة مجانية أو تعليم عام لأطفالك لإكمال الصف 12؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟ في الواقع ، كل هذه المزايا متاحة لك كمقيم دائم أو مواطن كندي عندما تقرر الهجرة إلى كندا كعامل مزرعة.

كيف يمكنني الهجرة كعامل مزارع؟
الهجرة الدائمة للأعمال الزراعية
أفضل طريقة للهجرة إلى كندا كعامل مزرعة هي من خلال برنامج المرشح الإقليمي. 11 من أصل 13 مقاطعة ومنطقة في كندا لديها PNP خاصة بها ، لكل منها مجموعة معاييرها الخاصة بها ، تستهدف حاجة محددة في سوق العمل في المنطقة.

كل محافظة لديها مجموعة خاصة بها من المهن المطلوبة وعمال المزارع في الطلب في العديد من المقاطعات في الأقاليم ، وهي:


التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة من خلال PNP مفيد بشكل خاص لأن العديد من هؤلاء الأشخاص لديهم أيضًا تيارات Express Entry ، مما يساعد على تتبع عملية الهجرة بسرعة. على الرغم من أن نظام Express Entry System هو نظام قائم على النقاط مرتبة وفقًا لنظام التصنيف الشامل (CRS) حيث يتم تسجيل المتقدمين وفقًا لعوامل مثل العمر وخبرة العمل والمؤهلات ، قد يكون أولئك الذين لا يتأهلون للحصول على الحد الأدنى من درجة CRS قادرة على تلقي ترشيح المقاطعة إذا اختارتها المقاطعة من تجمع Express Entry. يُسمح للمحافظات بالقيام بذلك إذا كانت مهنة مقدم الطلب مطلوبة في المنطقة.

كما أن استلام مرشح المقاطعة يحمل أيضًا 600 نقطة إضافية لإضافتها إلى درجة CRS الخاصة بهم ، والتي تضمن بشكل أساسي الحصول على ITA.

هذا هو السبب في أنه من الضروري التعبير عن اهتمامك بمقاطعة معينة لأنه يزيد من فرصتك في الحصول على دعوة للتقدم للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

الأعمال الزراعية المؤقتة
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن عمل زراعي مؤقت ، لدى كندا برنامج عمال زراعي موسمي (SAWP). يستهدف هذا البرنامج مواطني المكسيك ومنطقة البحر الكاريبي ، القادرين على ترشيح عمال أجانب مؤقتين (TFWs) من ذوي الخبرة الزراعية. تشمل الدول المشاركة:

أنغيلا
أنتيغوا وبربودا
بربادوس
دومينيكا
غرينادا
جامايكا
المكسيك
مونتسيرات
سانت كيتس ونيفيس
شارع لوسيا
سانت فنسنت وجزر غرينادين
ترينداد وتوباغو
تشمل حلول تأشيرة العمل المؤقتة الشائعة الأخرى تأشيرة عطلة العمل. يعد هذا الخيار طريقة رائعة للمسافرين لزيارة كندا ويريدون تمويل عطلتهم
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020