مقاطعة برتش كلومبيا الكندية تصدر 311 دعوة لتقديم طلب ترشيح المحافظات في اخر سحب للهجرة - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مقاطعة برتش كلومبيا الكندية تصدر 311 دعوة لتقديم طلب ترشيح المحافظات في اخر سحب للهجرة


حتى الآن هذا العام قبل الميلاد. دعا 1826 مرشحًا للهجرة للتقدم بطلب ترشيح المقاطعة
عقدت كولومبيا البريطانية سحب برنامج مرشح المحافظات في 30 مارس ، ودعت 311 مرشحًا للتقدم للحصول على ترشيح إقليمي للإقامة الكندية الدائمة.


دعا برنامج الترشيح المحلي في مقاطعة كولومبيا البريطانية (BC PNP) المرشحين تحت فئتين من فئات الهجرة: Express Entry BC و Skills Immigration.

من أجل اختيار المرشحين من خلال فئة Express Entry BC ، يجب أن يكون لديهم ملف تعريف صالح في مجموعة Express Entry الفيدرالية.
Express Entry هو المسار الرئيسي لكندا للمهاجرين المهرة الذين يرغبون في الحصول على الإقامة الدائمة الكندية.

تدير Express Entry التطبيقات لثلاثة من برامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية الرئيسية في كندا: برنامج العمال المهرة الفيدرالي ، وبرنامج الحرف الماهرة الفيدرالية ، ودرجة الخبرة الكندية.

يتم منح المرشحين المؤهلين للتسجيل السريع درجة نظام تصنيف شامل (CRS) استنادًا إلى عوامل رأس المال البشري مثل الخبرة في العمل والتعليم وإتقان اللغة الرسمية والعمر.

سيتم منح هؤلاء المرشحين الذين تم ترشيحهم من خلال برنامج مرشح المقاطعة Express Entry BC 600 نقطة إضافية من CRS ، مما يضمن لهم فعليًا دعوة للتقدم (ITA) للإقامة الدائمة في السحب الفيدرالي اللاحق.

فئة هجرة المهارات للعمال المهرة وشبه المهرة الذين تتطلب مهنهم طلبًا كبيرًا في المحافظة. تتطلب كلتا الفئتين من المرشحين التسجيل باستخدام نظام تسجيل هجرة المهارات (SIRS) قبل الميلاد ، والذي يوفر للمرشحين المؤهلين درجة استنادًا إلى عوامل مثل عرضهم للعمل ، والموقع في BC ، والتعليم ، والقدرة اللغوية ، والأجر.

كان الحد الأدنى لمتطلبات الدرجة بين 102 و 105 في جولة الاختيار الأخيرة.
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020