تأشيرة الرحل Visa nomade : بدأت الدول الأوروبية قي تبتيها بما في ذلك ألمانيا - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تأشيرة الرحل Visa nomade : بدأت الدول الأوروبية قي تبتيها بما في ذلك ألمانيا



تأشيرة الرحل: بدأت الدول الأوروبية ، بما في ذلك ألمانيا

بدأت ألمانيا والعديد من الدول
الأوروبية في تقديم تأشيرات للرحل الرقميين ، أولئك الأشخاص الذين يعملون عن بعد ، والذين يحتاجون فقط إلى اتصال جيد وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للقيام بوظائفهم.


مع ظهور العمل عن بعد بسبب الوباء ، بدأت العديد من البلدان في تقديم تأشيرات "للرحالة الرقميين". لديهم وظيفة يمكنهم القيام بها عبر الإنترنت ولا تعتمد على بلد إقامتهم.


يحتاج هؤلاء الموظفون فقط إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والاتصال بالإنترنت. يمكنهم السفر إلى جميع أنحاء العالم ومواصلة القيام بعملهم بالتوازي. ولكن إذا أرادوا الاستقرار في بلد ما لفترة قصيرة ، فسيحتاجون إلى تأشيرة. يختار البعض تأشيرة سياحية ، بينما يفضل البعض الآخر تأشيرة أطول.


تأشيرة الرحل الرقميين في ألمانيا

ألمانيا هي واحدة من الدول القليلة التي بدأت في منح تأشيرات للرحالة الرقميين. مدة هذه التأشيرة 3 سنوات كحد أقصى.


للحصول على هذه التأشيرة ، يجب على الشخص إثبات أن لديه دخلاً ثابتًا لإعالة نفسه دون صعوبة. سيحتاج مقدمو الطلبات أيضًا إلى تقديم العديد من المستندات مثل محفظتهم وكشوف حساباتهم ، وفي بعض الأحيان إثبات مهاراتهم ، يوضح الموقع المتخصص etiasvisa.com.

رسوم التأشيرة 60 يورو ، ورسوم تصريح الإقامة 140 يورو.

ما هي الدول الأخرى التي تقدم "تأشيرة الرحل"؟

قدمت إستونيا أيضًا التأشيرة للبدو الرحل الرقميين في عام 2019. العمال الذين يبلغ دخلهم الأدنى من 3504 يورو شهريًا (باستثناء الضرائب) مؤهلون للحصول على هذه التأشيرة.


أنشأت جمهورية التشيك حدًا أدنى للدخل قدره 5600 دولار شهريًا لتتمكن من التقدم بطلب للحصول على تأشيرة "الرحل الرقمي".


بالنسبة لكوستاريكا ، متوسط ​​الدخل المطلوب أقل. هذا 2500 دولار شهريًا ، للاستفادة من هذه التأشيرة ، والتي تتيح لحاملها الإقامة في كوستاريكا لمدة عامين ، مع إمكانية تمديد هذه الفترة بعد ذلك.


تقدم النرويج تأشيرة سفر رقمية مدى الحياة! ما دمت تعيش وتعمل في سفالبارد. في هذا الأرخبيل النرويجي ، يكون الجو مظلمًا لمدة 3 أشهر متتالية ، ودرجات الحرارة منخفضة جدًا. للتأهل لهذه التأشيرة ، يجب على العامل إثبات أنه يستطيع العيش في سفالبارد ويمكنه إعالة نفسه ماليًا.


بالنسبة لأولئك الذين يفضلون درجات حرارة معتدلة قليلاً ، تقدم المكسيك أيضًا تأشيرة إقامة مؤقتة للبدو الرحل الرقميين. يجب على مقدم الطلب أن يبرر راتبًا قدره 1950 دولارًا خلال الأشهر الستة الماضية قبل تقديم الطلب.

في أوروبا ، تقدم البرتغال للرحالة الرقميين تأشيرة تسمى "تأشيرة الدخل السلبي 7D" ، لأولئك الذين يرغبون في العيش في البلاد ويمكنهم تبرير الراتب لدعم أنفسهم ، كما يقول موقع Objectif Digital Nomad.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020