مقاطعة ألبرتا تطلق برنامجين جديدين للهجرة - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مقاطعة ألبرتا تطلق برنامجين جديدين للهجرة

الهجرة الى كندا

ألبرتا تطلق مسارين جديدين للهجرة

يوجد في ألبرتا برنامجان PNP جديدان لخريجي الطلاب الدوليين الذين يرغبون في بدء عمل تجاري في المقاطعة

سيكون للخريجين الدوليين من طلاب ما بعد الثانوية في ألبرتا خياران جديدان للهجرة إلى كندا.

يطلق برنامج ترشيح المهاجرين في ألبرتا (AINP) مسارين جديدين للهجرة لتشجيع الخريجين الدوليين على فتح أعمال تجارية في ألبرتا من شأنها خلق وظائف جديدة ذات رواتب عالية وتساعد على تنويع الاقتصاد.

يبدأ تدفق هجرة رواد الأعمال الدوليين للخريجين في 26 أكتوبر. برنامج المرشح الإقليمي الجديد (PNP) مخصص للخريجين الدوليين الجدد من طلاب ما بعد الثانوية في ألبرتا. يعمل تيار الهجرة الجديد على نظام Expression of Interest ، وهو مفتوح الآن لتقديم الطلبات.

شاهد أيضا :قائمة المنح الدراسية في مقاطعة البرتا كندا الممولة بالكامل

سيتم تقييم المرشحين الذين يقدمون تعبيرًا عن الاهتمام من قبل AINP وإعطاء النقاط. سيتلقى المرشحون الأعلى مرتبة دعوة لتقديم طلب أعمال. 

سيتمكن المرشحون الذين يتلقون الدعوة أو الطلب فقط من الوصول إلى بوابة AINP وبدء العملية. لا يعد تلقي الطلب ضمانًا لحصول المتقدمين على الإقامة الدائمة في كندا.

ستطلق ألبرتا أيضًا مسار تأشيرة بدء الخريجين الأجانب في يناير 2021. هذا الدفق مخصص للخريجين الدوليين من أفضل الجامعات والكليات الأمريكية ، الذين يرغبون في بدء عمل تجاري والاستقرار في مجتمعات ألبرتا. 

مزيد من التفاصيل حول هذا البث ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام.

شاهد أيضا :أكبر موقع للبحث عن العمل في مقاطعة البرتا واتورنتو بكندا

معايير الأهلية لتيار الهجرة للخريجين الدوليين

يجب على خريجي الطلاب الدوليين من جامعة وكليات ألبرتا استيفاء معايير الأهلية التالية حتى يتم أخذهم في الاعتبار ضمن برنامج الهجرة الدولية للخريجين.

يجب أن يهاجروا إلى ألبرتا لتأسيس عمل جديد أو شراء مشروع تجاري قائم ، وأن يمتلكوا 34 في المائة على الأقل من ملكية الشركة. 

يجب ألا يكون نوع النشاط التجاري المقترح مدرجًا في قائمة الأعمال غير المؤهلة في ألبرتا.

يحتاج المرشحون إلى ستة أشهر على الأقل من الخبرة في العمل بدوام كامل ، والتي يمكن أن تكون مزيجًا من الإدارة النشطة أو امتلاك الأعمال ، وفقًا لصفحة ويب AINP. يمكن أن يشمل ذلك أيضًا قدرًا معادلاً من الخبرة في دورات حاضنة الأعمال أو مسرع الأعمال أو برامج ريادة الأعمال.

شاهد أيضا: مقاطعة ألبرتا بحاجة 40000 من المهاجرين الجدد بحلول عام 2024

كما يحتاجون أيضًا إلى عامين على الأقل من التعليم بدوام كامل في ألبرتا ، مع الحصول على درجة أو دبلوم من مؤسسة ما بعد الثانوية المعينة في ألبرتا. يجب أن يكون لديهم أيضًا تصريح عمل بعد التخرج ساري المفعول لمدة عامين على الأقل وقت تقديم EOI.

يحتاج المرشحون المؤهلون أيضًا إلى حد أدنى من معايير اللغة الكندية (CLB) لا يقل عن سبعة في جميع الكفاءات إما باللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

هناك أيضًا عدد من العوامل التي تزيد من فرص المرشحين في تلقي الطلب.

يجب أن يكون للأعمال التجارية فائدة اقتصادية لألبرتا من خلال خلق فرص العمل والاستثمار وتطوير الملكية الفكرية وغيرها.

يتمتع المرشحون الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 49 عامًا أيضًا بميزة.

إذا كان لدى المرشح أو زوجته أو شريكه في القانون العام أسرة مباشرة تعيش بدوام كامل في ألبرتا ، فسيؤدي ذلك أيضًا إلى زيادة فرصهم.

قد يساهم الأزواج أو شركاء القانون العام في طلب المرشح إذا كان لديهم سنة واحدة على الأقل من الخبرة في العمل بدوام كامل في ألبرتا ، أو عامين على الأقل من الدراسة بدوام كامل في مدرسة ألبرتا ما بعد الثانوية. إذا لم يكن لديهم خبرة في ألبرتا ، فسيكون من المفيد أيضًا تقديم طلبهم إذا كان لديهم CLB لا يقل عن خمسة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية في جميع القدرات اللغوية.

المزيد من التفاصيل حول الشروط من هنا 

https://www.alberta.ca/ainp-international-graduate-entrepreneur-immigration-stream-eligibility.aspx


المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020