إيطاليا 30 ألف عرض عمل للأجانب بمن فيهم الجزائريون - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيطاليا 30 ألف عرض عمل للأجانب بمن فيهم الجزائريون

إيطاليا 30 ألف عرض عمل

إيطاليا - تخطط وزارة الداخلية الإيطالية لفتح 30 ألف فرصة عمل للعاملين خارج الاتحاد الأوروبي بمن فيهم الجزائريون.

في الواقع ، وفقًا للمرسوم الجديد بشأن تدفق العمال الأجانب إلى إيطاليا ، الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على وظيفة ثانوية في إيطاليا ؛ يمكن للوظائف غير الموسمية أو التي تعمل لحسابها الخاص في قطاعات نقل البضائع والبناء والفنادق السياحية إرسال طلباتها من 22 أكتوبر 2020 حتى 31 ديسمبر 2020 ، حسب وسائل الإعلام الناطقة باللغة العربية الخبر.

وبحسب المصدر نفسه ، فإن هذا المرسوم نفسه ينص على أن الحصة المخصصة للأجانب بمن فيهم الجزائريون هي 18 ألف وظيفة في إيطاليا. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تخصيص جزء آخر للطلاب الأجانب الذين تابعوا دورة في إيطاليا.

إلى جانب المواطنين الجزائريين ، فإن الحصة الممنوحة للعمال التابعين الموسميين خارج الاتحاد الأوروبي تتعلق أيضًا بالعمال من 27 دولة أخرى: ألبانيا ، البوسنة والهرسك ؛ كوريا الجنوبية ، ساحل العاج ، مصر ، السلفادور ، إثيوبيا ؛ مقدونيا والفلبين وغامبيا ؛ غانا ؛ اليابان والهند ؛ كوسوفو ؛ مالي ، المغرب ؛ جمهورية موريشيوس ؛ مولدوفا ، الجبل الأسود ؛ النيجر ، نيجيريا ، السنغال ، صربيا ؛ سريلانكا والسودان وتونس وأوكرانيا.

تبسط إيطاليا شروط الهجرة

في الواقع ، وفقًا لأحدث قانون تدوين إيطالي للهجرة ؛ يتم تبسيط الشروط المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على تصريح موسمي متعدد السنوات. الأمر نفسه ينطبق على إجراءات قبول طلب "الموافقة الصامتة" ، حسب المصدر نفسه.

بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد تحديد أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 31 ديسمبر 2020. ويمكن بعد ذلك تقديم طلب للحصول على تأشيرة شنغن إلى السفارة الإيطالية بعد استلام الإذن بدخول الإقليم.

لكيفية التسجيل شاهد الفيديو 

وللتذكير ، تشهد إيطاليا الآن زيادة حادة في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا. للقيام بذلك ، تكثف الحكومة الإجراءات التقييدية ، بما في ذلك حظر الحانات والمطاعم من خدمة العملاء الذين لا يجلسون بعد الساعة 9 مساءً.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020