أفضل بدائل Android لـ GTA San Andreas أقل من 200 ميجابايت - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل بدائل Android لـ GTA San Andreas أقل من 200 ميجابايت

 

أفضل بدائل Android لـ GTA San Andreas أقل من 200 ميجابايت

GTA San Andreas هي الدفعة السابعة في امتياز Grand Theft Auto ، المعروف بقصته وشخصياته ومهامه الصعبة. إذا كنت من محبي الألعاب المحمولة ، فيمكنك تنزيل إصدار Android من متجر Google Play.

الجانب السلبي لإصدار Android من GTA San Andreas هو أنه سيشغل مساحة كبيرة على جهازك ، وسيتعين عليك دفع 182 روبية هندية للحصول عليه. لذلك ، إذا كنت تبحث عن ألعاب مماثلة بدون تكلفة ، فهناك الكثير من الحيوانات المستنسخة للاختيار من بينها.


أفضل بدائل Android لـ GTA San Andreas أقل من 200 ميجابايت

هذه خمسة من أفضل العناوين المجانية التي يمكنك تجربتها:


1. California Straight 2 ComptonImage Credits: BlueStacks



لن يستغرق الأمر الكثير من الوقت لتدرك أن هذه اللعبة هي نسخة من GTA San Andreas. تدور أحداث California Straight 2 Compton حول حروب العصابات وهي تدور حول جعل طاقمك هو الأقوى والأكثر سيطرة على الإطلاق.


يقدم هذا العنوان مجموعة متنوعة من الأسلحة والمركبات التي يمكنك استخدامها لهزيمة الأعداء. كما يوفر خريطة العالم المفتوح التي ستستمتع باستكشافها.

الحجم: 42 ميجا بايت

قم بتنزيله من هنا.


2. Crime War S. AndreasImage Credits: Google Play



هذا العنوان مستوحى بشكل كبير من GTA San Andreas. إذا كنت معتادًا على لعبة Rockstar Games الكلاسيكية ، فستدرك أن الشخصيات وطريقة اللعب تحمل تشابهًا خطيرًا معها.

القصة والمهام ليست مفصلة مثل GTA San Andreas ، ولكن ستستمتع بوقتك في لعب Crime War S. Andreas. من السيارات إلى الأسلحة ، ستوفر لك هذه اللعبة كل ما تحتاجه لتنفيذ المهام المختلفة.

الحجم: 96 ميجا بايت

قم بتنزيله من هنا.


3. اعتمادات Grand Gangsters 3DImage: Google Play



تدور أحداث GTA San Andreas حول قصة رجال العصابات ، وكذلك هذه اللعبة. سيكون هناك الكثير من الجرائم المظلمة والبشعة التي سيتعين عليك التعامل معها في مدينة الخطيئة المسماة على نحو مناسب.

يمكنك سرقة السيارات والمشاركة في سباقات غير قانونية تمامًا كما فعلت في GTA San Andreas. سوف تحب Grand Gangsters 3D أكثر بسبب رسوماتها ثلاثية الأبعاد ، إلى جانب عناصر تحكم ممتازة وبديهية.


الحجم: 22 ميجا بايت

قم بتنزيله من هنا.


4. Grand City Thug Crime GangsterImage Credits: Google Play



تشبه هذه اللعبة GTA San Andreas لدرجة أن الملصق سيذكرك باللقب السابع من الامتياز. هناك العديد من السيارات التي يمكنك القيادة فيها أثناء إكمال المهام.


هناك أربعة أوضاع عصابات يمكنك الاختيار من بينها في Grand City Thug. سيكون عليك عبور عشرة مستويات متفاوتة الصعوبة في وضع التحدي المثير ، والذي سيبقيك على حافة مقعدك.

الحجم: 122 ميجا بايت

قم بتنزيله من هنا.


5. San Andreas Crime StoriesImage Credits: Google Play



مثل GTA San Andreas ، هذه أيضًا لعبة مفتوحة للعالم ستقدم لك الإجراء الذي تتوق إليه. تم تنزيل San Andreas Crime Stories من متجر Google Play أكثر من 10 ملايين مرة!

هدفك في هذا العنوان هو إطلاق النار على المنافسين والسيطرة على الشوارع. بصرف النظر عن إكمال المهام المختلفة التي تم تكليفك بها ، يمكنك أيضًا تعلم كيفية الطيران بطائرة هليكوبتر وطائرة نفاثة.


الحجم: 71 ميجا بايت

قم بتنزيله من هنا.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020