دورات Imperial College London UK المجانية عبر الإنترنت 2020 - تقدم الآن - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دورات Imperial College London UK المجانية عبر الإنترنت 2020 - تقدم الآن

دورات Imperial College London UK

دورات Imperial College London UK المجانية عبر الإنترنت 2020 - تقدم الآن

باب التقديم لدورات إمبريال كوليدج البريطانية المجانية عبر الإنترنت مفتوح الآن للطلاب الدوليين من أي بلد في العالم. لذلك لا تقلق بشأن بلدك أو عمرك ومؤهلاتك التعليمية ، أو ينطبق تقديم المستند في دورات إمبريال كوليدج لندن القصيرة. هناك العديد من برامج إمبريال كوليدج لندن عبر الإنترنت ، بما في ذلك دورات التوجيه عبر الإنترنت.


إنها دورات جامعية مجانية عبر الإنترنت تقدمها حكومة المملكة المتحدة. دورات Edx هذه مجانية للطلاب الدوليين من خلال أكاديمية مفتوحة على الإنترنت للدراسة المستقبلية. لا تتطلب دورات المملكة المتحدة عبر الإنترنت للطلاب الدوليين أي مستند IELTS / TOEFL وهناك دورات مجانية عبر الإنترنت من Imperial College UK لهذه الدراسة عن بُعد من المملكة المتحدة.

دورات مجانية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة تفاصيل الإمبراطورية البريطانية

موقع البلد: المملكة المتحدة

الكلية: إمبريال كوليدج لندن

التكلفة: بدون تكلفة

الموعد النهائي: لا يوجد موعد نهائي للتسجيل


تفاصيل حول برامج EdX البريطانية المجانية

تم تصميم Edx في البداية للتفاعل مع الطلاب والمحاضرين بشكل تفاعلي. يشجع على الدراسة النشطة من خلال استخدام مقتطفات الفيديو والعناصر التفاعلية والتجارب الشبيهة بالألعاب.


مهمة Open EdX هي نجاح عالمي. وهي تدعم مبادرات MOOC الرئيسية ، وتستضيف البرامج المختلطة وعبر الإنترنت ، في جميع أنحاء العالم.


تتضمن برامج EdX تسلسلات تعليمية أسبوعية.

المزايا المالية

قابلية تسويق عالية في سوق العمل. أضف خبرات وشهادات جديدة إلى سيرتك الذاتية لتوسيع جاذبيتك لأصحاب العمل في المستقبل.

في جدولك. التواريخ متاحة على مدار العام للتأكد من أن لديك خيارات متعددة ومرونة.

لا يلزم السفر. لم تعد ترغب في الابتعاد عن أحبائك وأصدقائك أو أخذ يوم إجازة من العمل للذهاب إلى ندوات ومؤتمرات في الموقع أكثر تكلفة.

بأسعار معقولة للغاية. عدد كبير من الدورات هي جزء صغير من تكلفة مكافئاتها في الموقع.

القيمة المضافة. تتضمن الكثير من دوراتنا المثابرة على نماذج التعليم (CEUs) ، والشهادات ، والمنتجات الملموسة ، والمزيد بالإضافة إلى الشهادات ذات العلامات التجارية المؤسسية.


معايير الأهلية للإمبراطورية البريطانية

لا يوجد حد للعمر أو قيود.

NO قيود الجنسية.

يمكن للكليات / الكلية / البكالوريوس / طلاب الكلية الجامعية وحتى الموظفين أو العاطلين عن العمل التقدم للحصول على دورات EDX عبر الإنترنت.

طريقة سهلة للتسجيل في الدورات عبر الإنترنت

تم تحديد رابط موقع Imerial Course UK الرسمي من edx أدناه ، يرجى فتح الرابط وسيتم فتح موقع الويب الخاص بـ edx بقائمة من الدورات التدريبية التي ستتمكن من التسجيل فيها ويمكنك أخذ دروس عبر الإنترنت في أي وقت.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020