منح نانيانغ في سنغافورة 2021 | ممول بالكامل | منح NTU - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

منح نانيانغ في سنغافورة 2021 | ممول بالكامل | منح NTU


منح نانيانغ في سنغافورة 2021 | ممول بالكامل | منح NTU

تقدم جامعة نانيانغ التكنولوجية نظام تعليمي تقدمي وممتاز في جميع المستويات. تقدم منح نانيانغ في سنغافورة 2021 منحًا دراسية ممولة بالكامل لبرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. لا يتعين على الطلاب العمل بدوام جزئي لدعم دراساتهم ويمكنهم التركيز على دراساتهم.


في العقود القليلة الماضية ، احتلت سنغافورة مكانة رائدة على مستوى العالم في مجال البحث. يتمتع الطلاب الذين يدرسون في سنغافورة بتميز تعليمي ومجتمع متنوع من الطلاب الدوليين ونوعية حياة عالية. في مثل هذه البيئة ، يطور الطلاب الكفاءة الذاتية التي تساعدهم على أن يكونوا محترفين جيدين.

سيتم منح منحة نانيانغ في سنغافورة للمرشحين الموهوبين والأوائل الذين يرغبون في متابعة برنامج للحصول على درجة علمية. ستختار هذه المنحة الطلاب أكاديميًا ، وسجلات الأنشطة اللاصفية ، والإمكانات القيادية.


لماذا يجب أن تدرس في سنغافورة؟


سنغافورة لديها نظام تعليم أجنبي يجلب الطلاب من جميع أنحاء العالم ويسهل البحث بعقولهم المبتكرة. بالمقارنة مع الوجهات الرئيسية للدراسة في الخارج ، تعد سنغافورة ميسورة التكلفة من حيث نفقات التعليم. علاوة على ذلك ، يتم التحدث باللغة الإنجليزية في سنغافورة على نطاق واسع والتي تقاوم حاجز اللغة.


منح نانيانغ الدراسية 2021 في سنغافورة:

البلد المضيف:

سنغافورة

الجامعة المضيفة:

جامعة نانيانغ التكنولوجية

مستوى الدرجة:

برنامج درجة البكالوريوس

برنامج درجة الماجستير

برنامج الدكتوراه

منح جامعة نانيانغ التكنولوجية 2021:

منح نانيانغ الجامعية

في البحث وجودة التعليم العالي ، تحتل سنغافورة المرتبة الأولى بين العديد من البلدان. منحة Nanyang الجامعية في سنغافورة 2021 هي فرصة ممولة بالكامل حيث يمكن للطلاب الدوليين القدوم والعمل على أفكارهم المبتكرة. سيقوم جميع الطلاب باستكشاف الثقافة الجديدة وتجربة بيئة تعليمية دولية وتكوين صداقات حول العالم.


فوائد منحة نانيانغ الجامعية 2021:

سيتم تقديم الإعفاء من الرسوم الدراسية كاملة.

سيتم توفير بدل معيشة سنوي قدره 6500 دولار سنغافوري.

سيتم توفير بدل إقامة سنوي قدره 2000 دولار سنغافوري

سيتم تقديم منحة تصل إلى 5000 دولار سنغافوري للسفر.

سيتم توفير بدل كمبيوتر يصل إلى 1750 دولارًا سنغافوريًا.

سيتم إعطاء الأولوية للطلاب الأجانب.

NANYANG UNDERGRADUATE SCHOLARSHIP 2021

لمزيد من المعلومات حول معايير الأهلية وعملية التقديم والموعد النهائي ، قم بزيارة:

منح نانيانغ للخريجين

تقدم NTU أنواعًا مختلفة من المنح الدراسية للماجستير وبرامج الدكتوراه. هذه المنح الدراسية من جامعة NTU هي برامج منح دراسية تنافسية للغاية مصممة لتشجيع الطلاب المتفوقين والمتحمسين على اتخاذ خطوتهم الأولى نحو مهنة بحثية رائدة في جامعة NTU. معظمهم من المنح الدراسية الممولة بالكامل.

أنواع المنح الدراسية:

منحة رئيس نانيانغ للخريجين (NPGS)

منحة أبحاث NTU

جائزة سنغافورة الدولية للخريجين (SINGA)

لمزيد من المعلومات حول المزايا ومعايير الأهلية وعملية التقديم والمواعيد النهائية ، قم بزيارة:



الموعد النهائي

آخر موعد للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة نانيانغ 2021 هو 30 نوفمبر 2020 للعام الدراسي 2021-2022 (أغسطس 2021 ويناير 2022)

كيفية التقديم:

رابط التطبيق متصل. يرجى التقديم من خلال الرابط عبر الإنترنت. للتقديم ، يرجى زيارة الموقع الرسمي لمنحة جامعة NTU في سنغافورة. للبكالوريوس (قم بالزيارة هنا). للخريجين (قم بالزيارة هنا). شكر.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020