روسيا تبسط إجراءات الجنسية للأجانب الذين لديهم أطفال روس - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

روسيا تبسط إجراءات الجنسية للأجانب الذين لديهم أطفال روس

روسيا تبسط  إجراءات الجنسية

 روسيا تبسط إجراءات الجنسية للأجانب الذين لديهم أطفال روس

إلى جانب ذلك ، سيتم إلغاء بعض القيود المفروضة على تقديم استفسارات بشأن طلب الجنسية الروسية للأجانب الناطقين بالروسية


موسكو ، 12 أكتوبر / تشرين الأول. / تاس /. سيتمكن المواطنون الأجانب الذين لديهم أطفال بالغون أصحاء ويحملون جوازات سفر روسية من الحصول على الجنسية الروسية من خلال إجراء مبسط اعتبارًا من 12 أكتوبر ، وفقًا لموقع المعلومات القانونية الروسية الرسمية. إلى جانب ذلك ، سيخضع الأجانب المتقدمون للحصول على الجنسية الروسية للتسجيل الإجباري بالمنظار ابتداءً من يوم الاثنين.


يسمح القانون الجديد للأجانب بالحصول على الجنسية الروسية من خلال إجراء مبسط ، دون حد أدنى لوقت الإقامة ، إذا كان لديهم أطفال بالغين أصحاء يحملون جوازات سفر روسية - على عكس الإصدار السابق الذي اشترط هذا الخيار على الأطفال المعوقين فقط.

إلى جانب ذلك ، سيتم إلغاء بعض القيود المفروضة على تقديم استفسارات بشأن طلب الجنسية الروسية للأجانب الناطقين بالروسية.


سيُطلب من المواطنين الأجانب والأشخاص الذين ليس لديهم جنسية ، والذين يتقدمون للحصول على جواز سفر روسي ، الخضوع لتنظير الأصابع. يهدف هذا الإجراء إلى زيادة الأمن القومي لروسيا ومنع المتورطين في الإرهاب من التسلل إلى الأراضي الروسية.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020