سفارة الولايات المتحدة في الجزائر: منحة أمريكية لشهادة البكالوريوس الجدد - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سفارة الولايات المتحدة في الجزائر: منحة أمريكية لشهادة البكالوريوس الجدد


سفارة الولايات المتحدة في الجزائر: منحة أمريكية لشهادة البكالوريوس الجدد


قد يستفيد خريجو البكالوريا الجدد وكذلك طلاب السنة الثالثة الثانوية من منحة دراسية إلى إحدى الجامعات الأمريكية.

في بيان صحفي نشر يوم الجمعة 14 أكتوبر ، عقب إعلان نتائج البكالوريا ، هنأت سفارة الولايات المتحدة في الجزائر حملة البكالوريا الجدد ، وأعلنت عن توافر منحة دراسية كاملة مدفوعة التكاليف ، مخصص لحملة البكالوريا والطلاب الحاليين في سنتهم الأخيرة.


وبالتالي ، يمكن للطلاب التقدم للالتحاق ببرنامج قادة الغد ، والذي يستهدف الطلاب المؤهلين وذوي الدوافع العالية. "مبروك لكل من اجتاز البكالوريا! هل أنت مهتم بمتابعة دراستك الجامعية في جامعة أمريكية بالمنطقة ، لكنك بحاجة إلى منحة دراسية مدفوعة التكاليف بالكامل؟ 

إذا كنت قد حصلت للتو على شهادة البكالوريا الخاصة بك أو كنت حاليًا في العام الأخير ، فيمكنك التقدم إلى برنامج قادة الغد ، الذي يستهدف الطلاب المؤهلين وذوي الدوافع العالية من خلفيات سيئة الخدمة. وجاء بيان السفارة.

علاوة على ذلك ، أكدت السفارة الأمريكية أن المنحة ستغطي جميع الرسوم الدراسية على مدار السنوات الأربع في بعض مؤسسات التعليم العالي ، مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الأمريكية في بيروت. وخلص البيان إلى أن "آخر موعد لتقديم الطلبات هو 4 ديسمبر 2020".

مبروك لكل الحائزين على شهادة البكالوريا! هل تريد مواصلة دراستك في جامعة أمريكية بالمنطقة و لكنك بحاجة إلى منحة دراسية كاملة؟ إذا كنت من الناجحين في امتحان شهادة الباكالوريا مؤخرا أو تزاول دراستك حاليا في السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية، فيمكنك التسجيل في برنامج قادة الغد المخصص لطلبة السنة الثالثة ثانوي القادرين والمتحمسين من بيئات معوزة . تغطي المنحة جميع تكاليف الالتحاق بالجامعة لمدة أربع سنوات في مؤسسات مختارة للتعليم العالي مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة والجامعة الأمريكية في بيروت. آخر أجل للتسجيل هو 4 ديسمبر 2020.
للتسجيل :https://bit.ly/3j04OBR

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020