600 منحة لبحوث الخريجين 2020 للماجستير / الدكتوراه (دكتوراه) - منح جامعة ملبورن (ممولة بالكامل) - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

600 منحة لبحوث الخريجين 2020 للماجستير / الدكتوراه (دكتوراه) - منح جامعة ملبورن (ممولة بالكامل)

منحة

منحة 600 لبحوث الخريجين 2020 للماجستير / الدكتوراه (دكتوراه) - منح جامعة ملبورن (ممولة بالكامل)


أخيرًا ، التطبيقات مفتوحة الآن للتقدم بطلب للحصول على زمالات 600 الممولة بالكامل لأبحاث الدراسات العليا بجامعة ملبورن ، أستراليا. المنح الدراسية بجامعة ملبورن هي أكبر عدد من المنح الدراسية للطلاب المحليين والدوليين للدراسة مجانًا في أستراليا Masters، MPhil، PhD


600 زمالة بحثية للخريجين في تفاصيل جامعة ملبورن


دولة: ملبورن ، أستراليا

عدد المنح: 600 منحة

مستوى المقرر: ماجستير / دكتوراه (دكتوراه)

مجالات الدراسة: جميع المجالات والتخصصات

الموعد النهائي: أكتوبر 31 ، 2020

مجالات الدراسة المتاحة

تقدم منح جامعة ملبورن الدراسية للطلاب الدوليين جميع المجالات والتخصصات الأكاديمية لبرامج الماجستير والماجستير والدكتوراه مثل:


العمارة والبناء والتخطيط والتصميم

الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية

الأعمال والاقتصاد

التربية

هندسة

بيئة

الصحة

تكنولوجيا المعلومات والحوسبة

القانون

الموسيقى والفنون المرئية والمسرحية

علم

العلوم البيطرية والزراعية والغذائية

مدة منحة ملبورن

الماجستير عن طريق البحث: 2.5 سنة

الدكتوراه عن طريق البحث: 4 سنوات


التغطية المالية

ستوفر الزمالات البحثية للدراسات العليا بجامعة ملبورن منحًا دراسية للدراسة في أستراليا مجانًا لجميع الطلاب المحليين والدوليين. سيكون عدد المنح الدراسية 600.


تعويض كامل عن التكاليف التي تصل إلى عامين للطلاب الحاصلين على درجة الماجستير البحثي أو حتى أربع سنوات للطلاب الحاصلين على درجة الدكتوراه.

بدل معيشة قدره 31،200 دولارًا سنويًا مقسمًا (معدل الدراسة بدوام كامل 2020) لمدة أقصاها عامين للطلاب الحاصلين على درجة الماجستير عن طريق البحث أو ما يصل إلى 3.5 سنوات للطلاب الحاصلين على درجة الدكتوراه. يمكن فهرسة بدل المعيشة سنويًا ويشمل إجازة أمومة وأبوية مرضية مدفوعة الأجر.

منحة إعادة التوطين بقيمة 2000 دولار للطلاب من ولايات أو أقاليم أخرى غير فيكتوريا أو 3000 دولار للطلاب من خارج أستراليا.

التغطية الصحية للطلاب الأجانب (OSHC) عضوية واحدة للطلاب الدوليين الذين يحتاجون إلى تأشيرة طالب للدراسة في أستراليا.

متطلبات معايير الأهلية

تقدمت بطلب واستيفاء شروط القبول للحصول على درجة بحث جامعي في جامعة ملبورن ، أو أن تكون مسجلاً حاليًا في درجة بحث جامعي في جامعة ملبورن.

جميع الطلاب الدوليين والوطنيين مؤهلون.

تاريخ محدد

آخر موعد للتقدم بطلب للحصول على 600 زمالة بحثية للدراسات العليا للحصول على درجة الماجستير / الماجستير (دكتوراه) في جامعة ملبورن هو 31 أكتوبر 2020.


كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في جامعة ملبورن

إذا كنت طالبًا جديدًا وتقدمت بطلب للحصول على دورة بحث للخريجين بحلول الموعد النهائي لتقديم الطلبات لتلك الدورة ، فسيتم تلقائيًا اعتبارك في منح أبحاث الدراسات العليا. ستتلقى إشعارًا بإضافة طلب المنحة إلى ملفك في غضون سبعة أيام من تقديم طلب الدورة.

إذا كنت قد قبلت عرضًا لدورة بحثية للدراسات العليا وقمت بتأجيل البدء من أجل إعادة النظر في الحصول على منحة دراسية ، فيجب عليك تقديم نموذج طلب عبر الإنترنت بحلول 31 أكتوبر حتى يتم النظر في الحصول على منحة دراسية. العام القادم. ستتلقى إشعارًا يشير إلى إضافة طلب المنحة إلى ملفك في غضون سبعة أيام من إرسال النموذج عبر الإنترنت.

إذا كنت مسجلاً حاليًا في دورة بحث للخريجين تسعى للحصول على منحة دراسية ، فيجب عليك تقديم نموذج طلب عبر الإنترنت بحلول 31 أكتوبر للنظر في الحصول على منحة دراسية في العام التالي. ستتلقى إشعارًا يشير إلى إضافة طلب المنحة إلى ملفك في غضون سبعة أيام من إرسال النموذج عبر الإنترنت. 

للتقديم ، يرجى زيارة الموقع الرسمي

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020