دورة IELTS المجانية للتحضير عبر الإنترنت 2020 - دليل كامل لـ IELTS - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دورة IELTS المجانية للتحضير عبر الإنترنت 2020 - دليل كامل لـ IELTS

دورة IELTS المجانية

دورة IELTS المجانية للتحضير عبر الإنترنت 2020 - دليل كامل لـ IELTS


دورات الإعداد لاختبار IELTS المجانية عبر الإنترنت مفتوحة الآن ومتاحة للجميع. يوفر لك فهمًا واضحًا لامتحان IELTS التعليمي أو امتحان IELTS العام. من خلال هذه الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت ، ستتعرف على كل قسم من أقسام اختبار IELTS. أهم أربعة مكونات في IELTS هي القراءة في IELTS ، والكتابة في IELTS ، والاستماع IELTS ، والتحدث في IELTS

يمكنك أيضًا إجراء اختبار IELTS التجريبي المجاني عندما تشعر بالراحة عندما تفهم ما عليك القيام به في كل قسم. يتوفر اختباران لـ IELTS ، IELTS Educational و IELTS General Coaching. يتم تصنيف كل اختبار بالضبط بنفس الطريقة. تم تصميم هذه الدورة التحضيرية التدريجية وكتابتها بواسطة متخصصين مهرة في تعليم اللغة الإنجليزية.


المجلس الثقافي البريطاني ، EDx ، Coursera هي أفضل مصادر التحضير لاختبار IELTS على الإنترنت مجانًا. ومع ذلك ، يمكن أن يكون المجلس الثقافي البريطاني أفضل لأن لديهم نظرة عامة واضحة ومتعمقة لأن لديهم الكثير من مصادر IELS المجانية والامتحانات التدريبية IELTS واقتراحات التحضير ل IELTS. خلال هذه الدورة التحضيرية المجانية لامتحان IELTS ، ستكون على اتصال مستمر مع معلمك ومعلمي IELTS المهرة.

نظرة عامة على تفاصيل دورة الإعداد لاختبار IELTS المجاني عبر الإنترنت

أهمية فهم IELTS

IELTS هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر سخونة في العالم للتدريب العالي والهجرة الدولية. إذا كنت ترغب في الدراسة في دولة أجنبية أو الانتقال للعمل في الخارج ، فقد تحتاج إلى اختبار IELTS لإظهار قدرتك في اللغة الإنجليزية.


يغطي IELTS أربع مهارات لغوية (IELTS Reading، IELTS Writing، IELTS Listening، IELTS Speaking)


IELTS ألق نظرة على أنواع الاختبارات

IELTS التعليمي: اختبار IELTS التعليمي مخصص للأفراد المتقدمين للحصول على التعليم العالي أو التسجيل الماهر في جو يتحدث الإنجليزية. هذا الاختبار مدعوم من قبل العديد من المؤسسات في جميع أنحاء العالم.


IELTS General: اختبار IELTS General Coaching مخصص لخبرة العمل أو برامج التدريب. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مطلب للهجرة إلى أستراليا وكندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة. يركز الاختبار على قدرات البقاء الأساسية في سياقات اجتماعية ومكان عمل واسع.


ILETS ألق نظرة على وحدات الاختبار

الاستماع إلى IELTS

تم التخطيط لاختبار IELTS للاستماع لجمع مجموعة واسعة من مهارات الاستماع ، بما في ذلك مدى فعاليتك.

فهم المفاهيم الأساسية والمعلومات الواقعية المحددة

اعترف بآراء ومواقف وهدف المتحدث

تمتثل لحدث الجدال.


قراءة IELTS

عليك أن تقرأ بسرعة وفعالية وأن تتعامل مع وقتك. سيُطلب منك قراءة ثلاثة مقاطع مختلفة تمامًا والرد على الأسئلة ذات الصلة في اختبار القراءة IELTS. تختلف مادة محتوى اختبار القراءة تمامًا عن اختبارات IELTS التعليمية و IELTS General Coaching.


اقرأ من أجل الفطرة السليمة للمدخل

اقرأ للمفاهيم الأساسية

اقرأ لمزيد من التفاصيل

فهم الاستدلالات والمعنى الضمني

اعترف بآراء المؤلف ومواقفه وموضوعيه

مراقبة تطور الحجة.


الكتابة في IELTS

تم تصميم اختبار IELTS للكتابة لتقييم مجموعة واسعة من مهارات الكتابة ومدى فعاليتك.

اكتب الرد بشكل مناسب

ترتيب المفاهيم

استخدم مجموعة متنوعة من المفردات والقواعد بدقة.


IELTS التحدث

سوف تناقش مع ممتحن معتمد في اختبار المحادثة IELTS. الاختبار تفاعلي وقريب من سيناريو الحياة الواقعية كما يمكن أن يحصل عليه الاختبار. يمكن أيضًا استخدام مجموعة كبيرة من اللهجات ، ومن المحتمل أن يتم تسجيل الاختبار. سيحتاج الفاحص إلى معرفة كيف يمكنك ذلك بشكل صحيح


توصيل الآراء والمعرفة بانتظام المواضيع والتجارب اليومية ؛ للقيام بذلك ، عليك الرد على مجموعة من الأسئلة.

كيف يمكنك أن تكون جزءًا من الإعداد المجاني لامتحان IELTS

يقدم المجلس الثقافي البريطاني محاضرات IELTS مجانية عبر الإنترنت للتحضير لامتحان IELTS.


ستتلقى توصيات بشأن كل جزء من الاختبار من مدرس الفيديو الخاص بنا ومجموعة من معلمي IELTS ذوي الخبرة. يمكنك حتى مشاركة تجاربك واقتراحاتك وآرائك مع متعلمين مختلفين.


خلال برامج التحضير المجانية لاختبار IELTS عبر الإنترنت لمدة 3 أسابيع ، سوف تكتشف كل جزء من اختبار IELTS - القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة.


فهم IELTS: التحدث وفهم IELTS: بدأت برامج القراءة في 1 يونيو 2020 وستستمر لمدة ثلاثة أسابيع.

فهم IELTS: الاستماع والفهم IELTS: بدأت دورات الكتابة في 27 أبريل 2020.


ستتمكن من التسجيل بدون تكلفة طوال مدة الدورة ودخول الفصول السابقة عند الطلب. للتسجيل والتحضير لامتحان IELTS مجانًا عبر الإنترنت.

  الموقع الرسمي والحصول على نفسك سجل هنا

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020