Oppo Reno Ace 2: اكتشف الورقة الفنية قبل الجميع - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Oppo Reno Ace 2: اكتشف الورقة الفنية قبل الجميع

Mengenal Oppo Reno Ace, Sang Suksesor Reno 5G

تم الكشف عن Oppo Reno Ace 2 بفضل شهادة TENAA ، هيئة التصديق الصينية. الفرصة لاكتشاف جزء من الورقة الفنية مصحوبة ببعض الصور المرئية. من بين المفاجآت الجيدة ، وجود Soc Qualcomm Snapdragon 865 و Android 10.

تعمل شركة Oppo بشكل جيد وتستمر في التنويع. في أوائل شهر مارس ، أطلقت الشركة المصنعة Reno ، وهي علامة تجارية جديدة للهواتف الذكية مخصصة للشباب. في هذه العملية ، كان Oppo يضايق على Weibo (المعادل الصيني لـ Twitter) أول جهاز وقع على Reno. موعد الإطلاق المقرر في 10 أبريل وبعض المعلومات التقنية وهذا كل شيء.

أثناء انتظار مزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الذكي الغامض ، أبلغنا زملاؤنا من موقع GSM Arena أن بعض هواتف Oppo Reno Ace 2 قد ظهرت للتو عبر شهادات من TENAA ، هيئة الشهادات الصينية. فرصة مثالية لتعلم المزيد عن هذا الهاتف الذكي الجديد ، تدعم المرئيات.

وبالتالي ، تم تجهيز Oppo Reno Ace 2 بمعالج ثماني النواة يعمل بسرعة 2.8 غيغاهرتز ، والتي يمكن أن تكون مشابهة لـ Snapdragon 865. يعمل الجهاز على Android 10 وسيتم تقديمه في نموذجين: إصدار 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية ، وآخر مع 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من مساحة التخزين.

يوجد في الشاشة لوحة AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة Full HD + ، والتي تحتوي أيضًا على قارئ بصمات الأصابع. دعنا ننهي جولة اللوحة الأمامية من خلال استحضار مستشعر الصورة الذاتية لكمة بدقة 16 ميجابكسل الموجود في الزاوية اليسرى العليا. أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فقد تم تجهيز Oppo Reno Ace 2 بمستشعر صور رباعي ، يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ، وثانية بدقة 8 ميجابكسل ثم وحدتان بدقة 2 ميجابكسل.

كما يفترض زملاؤنا في GSM Arena ، يمكن أن يكون هذا المستشعر بدقة 8 ميجابكسل عبارة عن عدسة فائقة الزاوية ، في حين أن المستشعرين الإضافيين يمكن أن يكونا مستشعرين ماكرو ومخصصين لعمق المجال. ومع ذلك ، لا توجد إشارة على العدسة المقربة الجيدة 13 ميجابكسل لأول هاتف Oppo Reno Ace.

وفقًا لوثائق TENAA ، سيدعم Oppo Reno Ace 2 شبكة الجيل الخامس في الوضع المزدوج ، وسيتم تقديمه بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود والأزرق والأرجواني. أخيرًا ، سيتم تزويد الهاتف الذكي ببطارية 4000 mAh ، ويمكنه الاستفادة من تقنية الشحن المنزلي السريع من Oppo ، SuperVOOC 2.0 65W ، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي 40W.

المصدر: GSM Arena
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020