تدعو ألبرتا المرشحين Express Entry بدرجات CRS من 300 - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تدعو ألبرتا المرشحين Express Entry بدرجات CRS من 300



تم الكشف عن تفاصيل سحب الدخول السريع في ألبرتا في 20 فبراير
عقدت ألبرتا سحبها الرابع للدخول السريع لعام 2020 في 20 فبراير ، ودعت مرشحي الهجرة للتقدم بطلب ترشيح إقليمي للإقامة الكندية الدائمة.

دعا برنامج الترشيح للمهاجرين من ألبرتا (AINP) ما مجموعه 150 مرشحًا للدخول السريع مع درجات نظام التصنيف الشامل (CRS) منخفضة تصل إلى 300.

لا يحتاج مرشحو الهجرة بالضرورة إلى عروض عمل في المقاطعة لتتم دعوتهم لتقديم طلب ترشيح إقليمي من خلال Alberta Express Entry Stream. ومع ذلك ، يحتاجون إلى ملفات تعريف في نظام Express Express Entry.
تدير Express Entry التطبيقات لثلاثة من برامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية الرئيسية في كندا: برنامج العمال المهرة الفيدرالي ، وبرنامج الحرف الماهرة الفيدرالية ، ودرجة الخبرة الكندية.
يتم تصنيف المرشحين المؤهلين للتسجيل السريع على عوامل رأس المال البشري مثل الخبرة في العمل والتعليم وإتقان اللغة الرسمية والعمر. ثم يتم منحهم درجة CRS.

يتم اختيار المرشحين الأعلى تسجيلًا لتلقي دعوة للتقدم (ITA) للإقامة الدائمة في سحوبات الدخول السريع المنتظم.

يحصل مرشحو Express Entry الذين تم ترشيحهم من مقاطعة Alberta على 600 نقطة CRS إضافية تلقائية نحو درجاتهم الإجمالية.

النقاط الإضافية تضمن بشكل فعال أنها ستتلقى دعوة لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة الكندية. إذا حصل مرشح في مجموعة Express Entry مع 300 نقطة CRS على ترشيح إقليمي ، فإن درجة CRS الجديدة ستكون 900 ، وهو أكثر من كافٍ للتأهل للحصول على ITA في السحب اللاحق لـ Express Entry.

من أجل الحصول على ITA في أحدث سحب Express Entry الفيدرالي ، احتاج المرشحون إلى درجة CRS بقيمة 471.

الأهلية لتيار دخول ألبرتا السريع
يحتاج مرشحو Express Entry إلى العمل في وظيفة تدعم "أولويات التنمية والتنويع الاقتصادي" الخاصة بألبرتا لكي يكونوا مؤهلين للحصول على دعوة من خلال تدفق AINP.

لا تقدم AINP قائمة بالمهن المؤهلة.

في حين أنه ليس من الضروري أن يكون لديك عرض عمل في ألبرتا لهذا التدفق ، يقول AINP أنه قد يعطي الأولوية للمرشحين الذين يستوفون المعايير الثلاثة التالية:

عرض عمل و / أو خبرة عمل في ألبرتا ؛
شهادة من مؤسسة كندية ما بعد الثانوية وعرض عمل صالح ؛ أو
والد أو طفل أو شقيق يعيش بالفعل في المحافظة.
حتى الآن هذا العام ، أصدرت ألبرتا 651 دعوة لمرشحي Express Entry. في عام 2019 ، أصدرت ألبرتا ما مجموعه 11،137 دعوة من خلال Alberta Express Entry Stream.
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020