منحة إيرلندا 2020 لكامل المراحل الدراسية الشروط والميزات وطريقة التقديم 2020 - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

منحة إيرلندا 2020 لكامل المراحل الدراسية الشروط والميزات وطريقة التقديم 2020

منحة الحكومة الإيرلندية لدراسة الماجستير والدكتوراه (ممولة بالكامل )

لمحة عن منحة الحكومة الإيرلندية

تعتبر منحة الحكومة الإيرلندية لعام 2020 واحدة من أفضل المنح الدراسية في جميع أنحاء العالم. إنها فرصة رائعة للطلاب من مختلف دول العالم للدراسة في أفضل الجامعات في أيرلندا.
حيث يوفر البرنامج للطلاب المتميزين الفرصة لتوجيه أبحاثهم في المرحلة المبكرة من العمل ، مع العمل مع المشرف ، في مجال اهتمامهم المختار.
يتميز برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا التابع لحكومة أيرلندا بقدرة تنافسية عالية ، حيث بلغ متوسط ​​معدل النجاح 18٪ خلال السنوات الخمس الماضية. يتم التعرف على المتقدمين الناجحين الذين أصبحوا علماء في إطار البرنامج وإظهار إمكانات عالمية المستوى كقادة البحوث في المستقبل .
عدد المنح المقدمة  من الحكومة الإيرلندية سنويا: 
في عام 2018 ، قدمت الحكومة الإيرلندية ما مجموعه 1،193 منحة لطلاب الدراسات العليا ، مع أكثر من 5000 منحة فردية للبحث الممتاز الذي مُنحت حتى الآن.
قيمة المنحة الدراسية:
سيتم منح منح التعليم الدولية من حكومة أيرلندا للطلاب ذوي الكفاءات العالية من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية للدراسة بدوام كامل في أيرلندا لمدة سنة واحدة. فيما يلي البنود والشروط التي سيتم تطبيقها:


ستمنح HEA صندوقًا للمنح الدراسية للطالب (من خلال معهد التعليم العالي الذي يحضره الطالب) بقيمة 10،000 يورو لسنة دراسية واحدة. هذا الصندوق موجه لتغطية تكاليف الطلاب ونفقات المعيشة. قد تكون المنحة من أجل:
السنة النهائية لبرنامج البكالوريوس ؛
سنة واحدة من برنامج درجة الماجستير الذي يدرس أو ؛
سنة واحدة لبرنامج بحثي (على سبيل المثال سنة واحدة لبرنامج بحث لمدة عامين أو برنامج دكتوراه مدته 3-4 سنوات).
 سيتم تحويل راتب المنحة الدراسية إلى مؤسسة التعليم العالي المضيفة (HEI) للطالب الفائز وإرسالها بواسطة الباحث إلى الباحث على دفعتين بقيمة 5000 يورو.

سيُطلب من مؤسسة التعليم العالي إعطاء إعفاء من الرسوم الدراسية الكاملة للطالب عن سنة المنحة الدراسية (على سبيل المثال ، يتم التنازل عن الرسوم الدراسية ورسوم التسجيل). هذا هو الحد الأدنى لمتطلبات التمويل المتطابقة التي ستلزم المؤسسات بتقديمها إلى برنامج المنح الدراسية.


آخر موعد للتسجيل:

الموعد النهائي لاستلام الطلبات هو 5 مساء يوم الجمعة 27 مارس 2020 (الأيرلندية الوقت). لن يتم قبول الطلبات المتأخرة.



المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020