برنامج منحة كونراد-أديناور-ستفتونج 2020/2021 - الدراسة في ألمانيا - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج منحة كونراد-أديناور-ستفتونج 2020/2021 - الدراسة في ألمانيا



هل ترغب في الدراسة في ألمانيا؟ سيساعدك برنامج المنح الدراسية هذا

يحلم الطلاب من جميع أنحاء العالم بالدراسة في ألمانيا ، وإذا كنت أحدهم ، فلدينا بعض الأخبار الرائعة لمشاركتها معك. Konrad-Adenauer-Stiftung هو برنامج للمنح الدراسية يهدف إلى مساعدة الطلاب الدوليين على تحقيق أحلامهم ووضعهم على مسار ناجح في الحياة ، وهو الآن يقبل الطلبات. يوفر برنامج المنح الدراسية وظائف للطلاب الدوليين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إحدى الجامعات الـ 400 في ألمانيا.

نود أيضًا أن نذكر أن برنامج المنح الدراسية يستهدف الطلاب والخريجين الدوليين الذين حصلوا بالفعل على شهادة جامعية ويهتمون بإكمال الدراسات العليا أو الماجستير أو دراسات الدكتوراه أو الزمالة البحثية التي تستمر لمدة ثلاثة فصول دراسية على الأقل في إحدى الجامعات الألمانية . ومع ذلك ، دعنا نمضي قدمًا ونلقي نظرة على فوائد القبول في برنامج المنح الدراسية Konrad-Adenauer-Stiftung.
برنامج المنح الدراسية Konrad-Adenauer-Stiftung:
فوائد:

يقدم برنامج المنح الدراسية Konrad-Adenauer-Stiftung فترات تمويل قياسية لمدة عامين للماجستير وثلاث سنوات للحصول على الدكتوراه. سيستفيد الطلاب الذين يتم قبولهم في برنامج المنح الدراسية هذا من 850 يورو شهريًا (الماجستير) و 1.200 يورو شهريًا (دكتوراه). بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن جميع الطلاب من الوصول إلى شبكة عالمية تضم أكثر من 14.000 من الخريجين والإرشاد الشخصي.

برنامج المنح الدراسية Konrad-Adenauer-Stiftung:
المعايير:
يجب على المتقدمين:
  • حاصل على شهادة جامعية ،
  • إثبات الأداء الأكاديمي فوق المتوسط ​​،
  • لا يزيد عمرك عن 30 عند التقديم ،
  • لديهم معرفة جيدة باللغة الألمانية (مستوى B1 * أو B2) ،
  • تشارك بنشاط في العمل التطوعي ،
  • تخطط لدراسة ما لا يقل عن ثلاثة فصول دراسية في جامعة في ألمانيا ،
  • امتلاك تعليم عام واسع واهتمام واضح بالقضايا السياسية ،
  • لديهم موقف إيجابي تجاه الديمقراطية وحقوق الإنسان ،
  • منفتحون على تطوير وجهات نظرهم الشخصية وممارسة التسامح
  • لديهم دوافع عالية وقادرون على إقناعنا بأهدافهم في الحياة.
  • * المعرفة الكافية باللغة الألمانية (المستوى B2) إلزامية لجميع العلماء قبل بداية دراستهم الجامعية في ألمانيا. في حالات استثنائية ، ندعم مالياً دورات اللغة الألمانية في ألمانيا لتحقيق مستوى B2 كتحضير لدراساتك في ألمانيا.


الدول المؤهلة: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الرسالة الرسمية والموعد النهائي
انقر هنا للوصول إلى الموقع الرسمي لبرنامج المنح الدراسية والعثور على معلومات إضافية. الموعد النهائي هو 26 أبريل ، وبالتالي فإننا ننصح جميع الطلاب المهتمين بالتعجيل وملء نموذج الطلب عبر الإنترنت قبل نفاد الوقت.
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020