جديد الهجرة الى كندا سحب 3900 مرشح من حوض express entry للحصول على الاقامة الدائمة - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جديد الهجرة الى كندا سحب 3900 مرشح من حوض express entry للحصول على الاقامة الدائمة

Résultat de recherche d'images pour "canada immigration"

القرعة الجديدة لـ Express Entry  3900 مرشح آخر مدعوون للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا

تزداد درجة قطع CRS بمقدار نقطة واحدة
عقدت كندا جولة دعوة جديدة عبر نظام Express Entry في 4 مارس.

تم إصدار ما مجموعه 3900 مرشحًا دعوات في هذه الجولة ، مع اشتراط الحصول على 471 درجة من نظام التصنيف الشامل.
النتيجة الفاصلة لـ 471 هي زيادة بمقدار نقطة واحدة عن القرعة السابقة في 19 فبراير ، والتي حصلت على درجة 470 كحد أدنى.

قبل أسبوعين ، تلقى 4500 مرشح Express Entry ITAs في أكبر سحب أجرته حكومة كندا على الإطلاق.

يدير نظام Express Entry في كندا ملفات المرشحين لثلاثة من برامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية الرئيسية في كندا - فئة العمال المهرة الفدرالية ، وفئة المهرة الفيدرالية المهرة ، وفئة الخبرة الكندية.

يتم تصنيف المرشحين استنادًا إلى درجة تم منحها بموجب نظام التصنيف الشامل في Express Entry الذي يأخذ في الاعتبار عوامل مثل العمر والتعليم وخبرة العمل الماهرة وقدرة اللغة في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

يتلقى عدد محدد من المرشحين الأعلى تصنيفًا ITA للحصول على الإقامة الدائمة الكندية من خلال سحوبات منتظمة من التجمع وتهدف الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا (IRCC) إلى معالجة طلبات الإقامة الدائمة في غضون ستة أشهر.

من أجل الوصول إلى 85،800 هدفًا لهذا العام للقبول في الإقامة الدائمة الجديدة ، يبدو أن الحكومة بدأت في إصدار أعداد أكبر من الدعوات في كل سحب.
السحب اليوم هو الخامس من عام 2020 ويصل إجمالي عدد ITAs الصادر هذا العام إلى 18،700.

كسر التعادل المطبق في قرعة 4 مارس كان 24 فبراير 2020 في 06:02:57 بالتوقيت العالمي.

هذا يعني أن جميع المرشحين الحاصلين على درجات CRS أعلى من 471 ، وكذلك أولئك الذين حصلوا على درجات 471 والذين أدخلوا ملفهم الشخصي في تجمع Express Entry قبل هذا التاريخ والوقت ، تلقوا ITA.

كان هناك عدد من تيارات المرشح الإقليمي المرتبطة بإدخال Express كانت نشطة في الأسابيع الأخيرة.

يتم منح المرشحين Express Entry الذين يحصلون على ترشيح من المقاطعة 600 نقطة إضافية نحو درجة CRS الخاصة بهم والانتقال إلى مقدمة السطر للحصول على ITA.

تعتبر هذه النقاط الـ 600 ذات قيمة خاصة للمرشحين ذوي الدرجات الأقل CRS الذين لم يجرؤوا بعد على إجراء السحب الفدرالي في السحب الفيدرالي لـ Express Entry.

لا تعتبر العديد من تدفقات مرشح مقاطعة Express Entry المرتبطة ببرنامج Entry ، درجة CRS للمرشح أو لديها متطلبات CRS أقل من الدرجات الفاصلة في السحوبات الفيدرالية.

خلال الأسبوعين الأخيرين ، دعت مجموعات المرشح الإقليمي المرتبطة بـ Entry في ألبرتا ، أونتاريو ، مانيتوبا ، ساسكاتشوان ، جزيرة الأمير إدوارد وكولومبيا البريطانية المرشحين لـ Express Entry للتقدم بطلب ترشيح المقاطعة.

فيما يلي أمثلة افتراضية للمرشحين الذين حصلوا على ITA في قرعة 4 مارس:

كلوي تبلغ من العمر 29 عامًا ، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس ، وتتقن اللغة الفرنسية المتقدمة وتعمل كمستشارة تسويق لمدة 3 سنوات. لم تعمل كلوي أو تدرس في كندا أبدًا ، لكن لديها شقيق مواطن كندي يعيش في ألبرتا. كانت درجة كلو 471 الخاصة بـ CRS مرتفعة بدرجة كافية للحصول على ITA خلال قرعة 4 مارس Express Entry.

Geeta و Srinivas متزوجان وعمرهما 29 و 37 على التوالي. لقد كتبوا اختبار IELTS و Geeta في 8 في الاستماع ، و 7.5 في التحدث و 7 في الكتابة والقراءة بينما سجلت Srinivas 7 في كل فئة. تحمل Geeta درجة الماجستير و Srinivas حاصلة على درجة البكالوريوس. لقد عملوا كمسؤولين لقواعد البيانات خلال السنوات الثلاث والخمس الماضية ، على التوالي. دخلوا مجموعة Express Entry مع Geeta كمقدم الطلب الرئيسي. كانت درجة CRS البالغة 471 مرتفعة بدرجة كافية للحصول على ITA خلال قرعة 4 مارس Express Entry.
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020