المنح الدراسية المقدمة في جامعة ييل كل عام - الجامعة الأمريكية المرموقة - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المنح الدراسية المقدمة في جامعة ييل كل عام - الجامعة الأمريكية المرموقة


هل تريد الحصول على منحة ييل في 2020؟
أكبر مشكلة يجب على الطلاب التعامل معها عندما يتعلق الأمر بالدراسة في جامعة مرموقة مثل جامعة ييل هي دفع الرسوم الدراسية ورسوم القبول. لحسن الحظ ، يدرك الأشخاص المسؤولون عن الجامعة مدى تكلفة الرسوم الدراسية ، وهذا هو السبب في أنهم يقدمون وظائف للمنح الدراسية للطلاب المتفوقين. تقدم جامعة ييل عددًا من الوظائف للمنح الدراسية للطلاب الدوليين والولايات المتحدة كل عام ، وإذا كنت مهتمًا بها ، فقد وصلت إلى الموقع الإلكتروني الصحيح للحصول على معلومات حول المزايا ومعايير الأهلية.
جامعة ايفي ليج
ييل هي جامعة أبحاث خاصة تقع في نيو هافن ، كونيتيكت وتعتبر جامعة Ivy League. تأسست الجامعة في عام 1701 في مستعمرة سايبروك ، وتمكنت من مساعدة الطلاب على اكتساب وظائف ناجحة في مجالاتهم المفضلة. ومع ذلك ، تهدف المنح الدراسية التي تقدمها جامعة ييل إلى جعل التعليم المالي ميسور التكلفة من خلال تقديم المساعدة بناءً على الحاجة المالية للطلاب.

ما هي أنواع المنح الدراسية التي تقدمها جامعة ييل
المنح الدراسية الحالية بجامعة ييل متاحة للطلاب المتميزين في أي مستوى. أنواع المنح الدراسية هي منح الاستحقاق والمنح الدراسية القائمة على الجدارة والمنح الدراسية السنوية ييل. الآن ، دعنا نمضي قدمًا ونتحقق مما يميز الأنواع الثلاثة.

منح الاستحقاق
أول شيء نريد أن نلاحظه حول منح الاستحقاق هو أنه لا يتم تقديمها مباشرةً من جامعة ييل وبدلاً من ذلك ، يتم تقديمها من قبل الحكومة الفيدرالية ووكالات الدولة والمنظمات الأخرى. تُمنح المنح بناءً على المتطلبات الفيدرالية أو المدينة أو ولاية الإقامة. بالإضافة إلى ذلك ، تغطي المنح عادةً الرسوم الدراسية.

المنح القائمة على الجدارة
كما يوحي اسمه ، يتم تقديم هذا النوع من منحة ييل على أساس الأداء الأكاديمي للطلاب. أفضل مثال على ذلك هو الطلاب الذين يتفوقون في رياضة أو آلة موسيقية أو مجالات أخرى. ستغطي المنح الدراسية على أساس الجدارة جميع الرسوم.

منح ييل السنوية
كما ذكرنا سابقًا في البداية ، يرغب الأشخاص المسؤولون عن إدارة الجامعة في جعل تعليم جامعة ييل في متناول الجميع. هذا هو المكان الذي تأتي فيه المنح الدراسية السنوية في Yale وتوفر اليوم. تقدم هذه المنح الدراسية ما يصل إلى 50000 دولار سنويًا.
الموقع الرسمي للمنحة :
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020