اليك ترددات أفضل 05 قنوات على النيل سات اثناءالحجر الصحي اقوى واحدث الافلام العربية والأجنبية والهندية - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اليك ترددات أفضل 05 قنوات على النيل سات اثناءالحجر الصحي اقوى واحدث الافلام العربية والأجنبية والهندية

xdcc

01-اضبط الآن تردد قناة ماجستيك سينما 2020 على النايل سات وعرض أول لأحدث الأفلام العربية والأجنبية والهندية

قناة ماجستيك سينما الكثير من الأفلام الأجنبية والعربية الحديثة ومن بينها Bloodshot 2020، حيث تتميز قناة ماجستيك سينما من عرض الأفلام الحديثة دون عرض الإعلانات المزعجة والتي تزعج المشاهد ينزعج ويبحث عن قناة أخرى، وقامت قناة ماجستيك سينما بعرض فيلم Bloodshot 2020 بتقنية الـ 3D والتي حققت من خلاله أعلى نسب المشاهدة لما يعرضه الفيلم من أحداث مثيرة وشيقة، وهذا ما جعل القناة تتميز بين القنوات الفضائية الأخرى.

تردد قناة ماجستيك سينما 2020 على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي نايل سات.
التردد: 11860.
استقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل الخطأ: 5/6.

02- تردد قناة هورور Horror TV  على Nil sat لمتابعة أفلام الرعب الأجنبية
تبث قناة Horror TV الفضائية الجديدة على المدار 7° West للقمر  يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب جداً من نايل سات وهي من أجدد وأحدث قنوات الأفلام الأجنبية الجديدة تتنافس بجدية مع اكبر واشهر قنوات الافلام الأجنبية تبث الافلام الحصرية الموجودة في دور العرض بالسنيمات يشاهدها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وحول العالم.
نقدم لكم من خلال الجدول التالي التردد المتاح والصحيح لقناة Horror TV وسيتم تحديث معلومات جدول التردد فور حدوث إي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة للقناة.


القمر الصناعي نايل سات
التردد 10873
الاستقطاب (V)
الترميز 27500
التصحيح 5/6 SD

03- استقبل قناة توب موفيز Top Movies أفلام الرعب

تعتبر قناة توب موفيز Top Movies من أبرز القنوات الأجنبية التي تقوم بعرض أفلام الرعب والأكشن الأجنبية، ويلاحظ انجذاب المشاهدين إلى تلك الأفلام بصفة مستمرة مما يحقق نسبة مشاهدة عالية للقناة، حيث أنها تقوم بعرض أفلام الرعب والإثارة والأكشن على مدار اليوم بدون توقف، الأمر الذي جعل المشاهدين في غاية الانزعاج عندما توقف البث المباشر للقناة وتغير التردد القديم، فقناة توب موفيز  Top Movies ليست فقط قناة تعرض أفلام الرعب والأكشن، ولكنها أيضًا تقوم بعرض أفلام العرض الأول والحصري للكثير من الأفلام، لذلك حرصت نسبة كبيرة جدًا من المشاهدين على البحث على التردد الجديد للقناة حتى لا يفوتهم المزيد من الأفلام المشقة والممتعة.

 تردد قناة Top Movies

تردد القناة علي قمر نايل سات الصناعي بتردد 10872 راسي بمعامل تصحيح الخطأ3/4
تردد بديل علي نايل سات 10873 راسي بمعدل تصحيح الخطأ 3/4 .
تردد جديد علي القمر الصناعي نايل سات 10727 افقي بمعدل تصحيح خطأ 5/6.

04- استقبل تردد قناة فوكس موفيز FOX Movies 2020  على القمر الصناعي نايل سات

 تعرض قناة فوكس موفيز اجدد واحدث المسلسلات التركية والتي أصبحت حديث العالم بأكمله لما تعرضه من أحداث واقعية تحدث في الكثير من البلدان، وخاصة قصص الحب والعشق التي يحرص على متابعتها جيل الشباب، كما تعرض قناة فوكس موفيز باقة متنوعة من الأفلام الأجنبية و أفلام الرعب التي أيضاً يعشقها الملايين من المشاهدين كل هذا وأكثر تقدمه قناة فوكس موفيز بجودة عالية للصوت والصورة دون أي تقطيع أو اعلانات مزعجة.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11269.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.

05- تردد قناة ام بي سي 1 MBC الجديد 2020 على نايل سات 

ننشر لكم متابعينا  تردد قنوات ام بي سي العربية اولى الفضائيات العربية تمتلك قنوات ام بي سي اعلى نسبةمشاهدة بين القنوات العربية لمحتواها المتنوع ولكونها تمتلك اكبر شبكة قنوات عربية ” قناة MBC1، وقناة MBC 4 وقناة 5 MBC وقناة MBC maxماكس, وقناة MBC 3 ، وقناة MBC 2 وقناة MBC بوليود و قناة MBC مصر ” تبث قناة ام بي سي MBC بارمجها على مدار اليوم دون انقطاع وتشويش وتمتلك تقنية hd التي تعطي المشاهد احسن صورة وانقى صوت يتابعها ملايين العرب حول العالم .

تردد قناة ام بي سي 1 MBC على نايل سات 2020

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11470
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
التصحيح 5/6


المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020