مانيتوبا تدعو 222 مرشحا في سحب المحافظات - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مانيتوبا تدعو 222 مرشحا في سحب المحافظات



تمت دعوة مرشحي Express Entry ، والعمال المهرة في مانيتوبا وخارجها ، وكذلك خريجي الطلاب الدوليين للتقدم بطلب ترشيح المقاطعةعقدت مانيتوبا أحدث برنامج ترشيح للمقاطعات في 12 مارس ، ودعت ما مجموعه 222 مرشحًا للهجرة لاتخاذ الخطوة التالية نحو الإقامة الدائمة.عقد برنامج المرشح الإقليمي في مانيتوبا (MPNP) قرعة 85 من التعبير عن الاهتمام (EOI) ، ودعوة المرشحين من تدفقات الهجرة الثلاثة التالية:
  • Skilled Workers in Manitoba: 191 candidates invited
  • Skilled Workers Overseas: 13 candidates invited
  • International Education Stream: 18 candidates invited
كان هناك أيضًا 17 مرشحًا من برنامج Express Entry تلقوا دعوات ، والمعروفة باسم خطابات المشورة للتطبيق (LAA) في هذا السحب.
LAA لمرشحي Express Entryتدير Express Entry التطبيقات لثلاثة من برامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية الرئيسية في كندا: برنامج العمال المهرة الفيدرالي ، وبرنامج الحرف الماهرة الفيدرالية ، وفئة الخبرة الكندية.
يتم منح المرشحين المؤهلين للتسجيل السريع درجة نظام التصنيف الشامل (CRS) بناءً على عوامل مثل العمر والخبرة العملية والتعليم وإتقان اللغة الرسمية.تتم دعوة المرشحين الحاصلين على أعلى درجات للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة من خلال سحوبات الدخول السريع ، والتي تحدث عادةً كل أسبوعين.
مع الترشيح الإقليمي ، يتلقى مرشحو Express Entry 600 نقطة إضافية نحو مجموع نقاط CRS الإجمالية الخاصة بهم. تضمن هذه المكافأة بشكل فعال أنهم سيحصلون على دعوة للتقدم (ITA) في سحب لاحق للدخول السريع.
للنظر في ترشيح مقاطعة من مانيتوبا ، يجب على مرشحي Express Entry تقديم ملف تعريف EOI منفصل إلى MPNP ولديهم خبرة عمل مؤهلة في واحدة من المهن المطلوبة في مانيتوبا ، من بين متطلبات أخرى.
نظام التعبير عن الاهتمام في مانيتوبالكي تتم دعوتك للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي من مانيتوبا من خلال كل من العمال المهرة في مانيتوبا وفئات العمال المهرة في الخارج ، يحتاج المرشحون إلى تسجيل EOI مع MPNP.
EOI هو ملف تعريف على الإنترنت تم تصنيفه من أصل 1000. يتم منح النقاط لتعليم المرشح وخبرته العملية وعلاقاته بمانيتوبا وإتقان اللغة الإنجليزية أو الفرنسية ، من بين عوامل أخرى.
في السحب الأخير ، حصل المرشحون المدعوون تحت العمال المهرة في مانيتوبا ستريم على نتيجة 496.
حصل المرشح الأقل مرتبة المدعو من تيار العمال المهرة في الخارج على نتيجة 672.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020