Coronavirus: الاحتياطات التي يجب اتخاذها إذا كنت تخطط (على الرغم من كل شيء) رحلة - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Coronavirus: الاحتياطات التي يجب اتخاذها إذا كنت تخطط (على الرغم من كل شيء) رحلة


*مع وجود أكثر من 130.000 حالة من Covid-19 حول العالم ، تغلق البلدان حدودها ضد الفيروس والمسافرين واحدًا تلو الآخر. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون أو يجب عليهم السفر على أي حال ، فقد أدرجت صحيفة وول ستريت جورنال الاحتياطات الأساسية.

بالنسبة للأشخاص المعرضين للخطر - كبار السن أو الذين يعانون من مشاكل صحية والنساء الحوامل - تنصح وول ستريت جورنال بشدة بعدم السفر.

1. تجنب الدول المعرضة للخطر
بالنسبة للآخرين ، توصي الصحيفة الأمريكية أيضًا بتجنب السفر غير الضروري ، ولكن قبل كل شيء لا تذهب إلى البلدان التي لديها معظم الحالات: الصين أو كوريا الجنوبية أو إيطاليا أو إيران. أنت الآن ممنوع أيضًا من دول معينة: الولايات المتحدة والهند وإسرائيل وغيرها.

2. اغسل يديك بانتظام على متن الطائرة

أثناء الرحلة ، اغسل يديك بانتظام ونظف الجهاز اللوحي ومساند الذراعين وأي سطح تلمسه أثناء الرحلة باستخدام مناديل مطهرة.

وقالت الصحيفة الأمريكية إنه لا يوجد سبب للفرار من الطائرات على وجه الخصوص ، فهي مزودة بشكل عام بفلاتر مماثلة لتلك المستخدمة في غرف العمليات ويتم تغيير الهواء كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق.

إذا كنت قد خططت لرحلة بحرية ، فمن الحكمة إلغاءها.

3. خذ حقيبة "مكافحة العدوى"

ضع قناعًا عليه - ليس لحماية نفسك من الآخرين لأنه عديم الفائدة ، ولكن لإعطائه إذا كنت بالقرب من شخص مريض.

خطط أيضًا لهلام كحول مائي واستخدمه كثيرًا ، خاصة قبل تناول الطعام. حزمة الأنسجة ليست أكثر من اللازم. رمي المناديل بعد الاستخدام.

4. البقاء 2 متر من المرضى

من السهل القول عندما يكون عليك أن تطير وتمرر الرحلة محاطة بركاب آخرين ... قبل كل شيء ، تجنب الاتصال الوثيق مع المرضى.

تجنب الازدحام والبيئات التي يسهل فيها الإرسال أثناء إقامتك. تفضيل الأنشطة الترفيهية الخارجية: الحدائق والمشي لمسافات طويلة والتخييم وما إلى ذلك.

5. احصل على لقاح الانفلونزا

وتنصح الصحيفة بذلك أسبوعين على الأقل قبل المغادرة. سيحميك هذا على الأقل من الأنفلونزا ، والتي يمكن أن تعطي نفس أعراض فيروس التاجي. أيضًا ، لا تنس حماية نفسك من الأمراض الأخرى ، مثل الملاريا أو التيفوس ، والتي يمكن أن تكون أكثر خطورة.
6. ابق على اتصال

الوضع يتغير بسرعة كبيرة: من الضروري أن تبقى على علم!
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020