التدريب الصيفي على جوجل 2020 | راتب 3000 - 6000 دولار أمريكي - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التدريب الصيفي على جوجل 2020 | راتب 3000 - 6000 دولار أمريكي

Online Google Summer Internship 2020 - $6000 Stipend - StudyHunt

تقبل Google الآن طلبات الالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي في Google في عام 2020. يمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم التقدم للحصول على Google Summer of Code 2020. ويختلف راتب التدريب الداخلي من Google من بلد إلى آخر. هناك حد أدنى (3000 دولار أمريكي) وحد أقصى (6600 دولار أمريكي) للمرتبات المختارين.
Google Summer of Code هو برنامج عالمي يركز على تعريف الطلاب بتطوير البرمجيات مفتوحة المصدر. يعمل الطلاب في مشروع برمجة مدته 3 أشهر مع منظمة مفتوحة المصدر خلال فترة استراحةهم من الجامعة.

يمكن للطلاب بدوام كامل وبدوام جزئي من أي جزء من العالم التقدم بطلب للحصول على التدريب عن بعد جوجل. يجب أن يكون الطلاب مسجلين حاليًا في برامج البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.

كجزء من برنامج التدريب الداخلي المدفوع من Google ، يتم إقران الطلاب المشاركين مع مرشد من المنظمات المشاركة ، واكتساب التعرض لتطوير وتقنيات البرامج في العالم الحقيقي. يتمتع الطلاب بفرصة لقضاء العطلة بين فصول المدرسة التي يكسبون فيها راتبًا أثناء العمل في المجالات المتعلقة باهتماماتهم.

في المقابل ، تستطيع المنظمات المشاركة تحديد وإحضار مطورين جدد ينفذون ميزات جديدة ونأمل أن يستمروا في المساهمة في المصادر المفتوحة حتى بعد انتهاء البرنامج. الأهم من ذلك ، يتم إنشاء المزيد من التعليمات البرمجية وإصدارها للاستخدام والاستفادة من الجميع.

تفاصيل GOOGLE SUMMER INTERNSHIP 2020:
من قبل:
جوجل
مدة GOOGLE INTERNSHIP:
3 شهور في صيف 2020
GOOGLE INTERNSHIP STIPEND:
الحد الأقصى: 6000 دولار
الحد الأدنى: 3000 دولار

فوائد GOOGLE SUMMER الصيفية:
فرصة تدريب مجانية في المنظمات الرائدة في العالم
3000-6000 دولار أمريكي
الشهادة والخبرة
معايير الأهلية لـ GOOGLE INTERANSHIP:
يمكن للطلاب من أي جنسية ومن أي جزء من العالم التقدم بطلب
يجب أن يكون مسجلاً أو مقبولاً في مؤسسة معتمدة بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر بالضرورة) الكليات والجامعات وبرامج الماجستير وبرامج الدكتوراه وبرامج البكالوريوس
18 سنة

كيف تعمل GOOGLE INTERNSHIP؟
الطلاب

يتصل الطلاب بالمنظمات الإرشادية التي يريدون العمل معها ويكتبون مقترح مشروع للصيف. في حالة القبول ، يقضي الطلاب شهرًا في الاندماج مع مؤسساتهم قبل بدء الترميز. لدى الطلاب بعد ذلك ثلاثة أشهر للتشفير ، والالتزام بالمواعيد النهائية المتفق عليها مع معلميهم.

المنظمات

تنطبق المشاريع مفتوحة المصدر على أن تكون منظمات موجّهة. بمجرد قبولها ، تناقش المنظمات الأفكار المحتملة مع الطلاب ثم تقرر الاقتراحات التي ترغب في توجيهها للصيف. يقدمون موجهين للمساعدة في توجيه كل طالب من خلال البرنامج.

الموجهون
يمكن للمساهمين الحاليين في المؤسسات اختيار توجيه مشروع الطلاب. يعمل الموجهون والطلاب معًا لتحديد المعالم والمتطلبات المناسبة للصيف. يعد تفاعل الموجه جزءًا حيويًا من البرنامج.

نصائح لتطبيق التدريب الصيفي في Google:

1) جميع المشاريع مفتوحة المصدر. ابدأ المساهمة بها حتى أثناء التقديم وبعد تقديم الطلب. أيضًا ، ابق على اتصال بالمجتمع بمجرد تقديم الطلب. وهذا يظهر للمنظمات مستوى اهتمامك وتفانيك تجاهها.

2) كتابة اقتراح مفصل. ما تخطط للقيام به. كيف تخطط للقيام بذلك؟ أفضل طريقة تفكر فيها لشيء ما. أيضًا ، اقترح ميزات إضافية في المشروع أثناء كتابة اقتراحك.

3) اكتب اقتراحك في المسودات واستمر في تحسينه. لا ترسل اقتراحك إلى المنظمة أبدًا. الموجهون موجودون لمساعدتك في هذه العملية. يجب عليك بالتأكيد أن تطلب منهم مراجعة اقتراح مشروعك. لديهم نظرة أفضل على المشروع ويمكن أن تساعدك على جعل اقتراحك هو الأفضل.

آخر موعد للتسجيل:
يمكن للطلاب التسجيل وإرسال طلباتهم إلى المنظمات التعليمية. يجب تقديم جميع العروض بحلول 31 مارس 2020.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020