العب Monument Valley 2 و Lara Croft GO مجانًا على Android - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

العب Monument Valley 2 و Lara Croft GO مجانًا على Android


في هذه الفترة من الحبس ، يقدم العديد من الناشرين لأعضائهم الفرصة للعب ألعاب مجانية عبر الإنترنت. هذه المرة ، يتوفر Monument Valley 2 و Lara Croft GO مجانًا. ركز على لعبة الفيديو الرائعة هذه على الهاتف المحمول.
بعد Football Manager 2020 على الكمبيوتر الشخصي و Mac وألعاب 2 Tomb Raider على Steam ، حان دور Monument Valley 2 و Lara Croft GO لتكون مجانية.
لفترة غير محددة ، يمكن لمالكي الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android تنزيل لعبتين مجانًا من Google PlayStore. يتوفر Monument Valley 2 بالفعل على هذا العنوان ويمكن استرداد Lara Croft GO بالنقر هنا. عن طريق تنزيل هاتين المباراتين ، يمكنك توفير ما يقرب من 12.50 يورو. لذا استفد الآن!

يدعوك Monument Valley 2 إلى "إرشاد الأم وابنتها على طول ملحمة ستأخذك عبر الهياكل السحرية ، واكتشاف المسارات الأثيرية وحل الألغاز الساحرة من أجل فتح أسرار الهندسة المقدسة".

تتيح Lara Croft GO للاعبين "استكشاف أنقاض حضارة قديمة واكتشاف أسرار محفوظة جيدًا والتغلب على التحديات المميتة عندما تكشف سر الملكة الثعبان".
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020