انضم إلى Innovation Challenge واربح جائزة كبرى Apple iPhone 12 - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

انضم إلى Innovation Challenge واربح جائزة كبرى Apple iPhone 12

اربح جائزة كبرى

 تخيل ، نحن في عام 2030

STMicroelectronics ، الشركة الرائدة عالميًا في توفير حلول أشباه الموصلات التي تقدم مساهمة إيجابية في حياة الناس ، وتقوم بتصميم مكونات عالية التقنية للإلكترونيات الشخصية (الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء على سبيل المثال) وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية ، فضلاً عن التطبيقات الصناعية والسيارات. يتنافس عملاؤهم في الأسواق بمعدل استبدال مرتفع للغاية - يجب تقديم منتجات جديدة إلى السوق كل عام والمنافسة شرسة.

نحن في عام 2030. السياق صعب بشكل خاص ، والاحترار العالمي والأزمة الصحية اعتبارات رئيسية: مهمتك هي تخيل كيفية جعل شركة ST شركة أكثر جاذبية وابتكارًا ورشاقة في طليعة التكنولوجيا!

انضم إلى تحدي الابتكار المفتوح ولا تفوت فرصة تقديم أفكارك إلى كبار المديرين في ST!

التخصصات

إدارة الأعمال, إدارة الأعمال والإدارة, إدارة الابتكار, إدارة التكنولوجيا, إدارة المشاريع, التسويق, التصميم, الدراسات التجارية, الفن, الفنون الإبداعية والتطبيقية والتصميم, تنمية مهارات العمل / المهارات الشخصية, ذكاء الأعمال والتحليلات, ريادة الأعمال

جدارة - أهلية

هذا التحدي مفتوح ويتم تقديمه فقط إلى:

مشارك فردي. الأفراد الذين تبلغ أعمارهم ثمانية عشر (18) عامًا و / أو يتمتعون بالأهلية القانونية الكاملة وقت التسجيل. يجوز لكل مشارك فردي المشاركة مرة واحدة فقط في كل تحدي.

ستكون جميع المستندات التي قد تؤكد أهلية المشارك مطلوبة قبل منح أي جوائز (مثل وثيقة الهوية ، وبطاقة الطالب ، وما إلى ذلك).

هذا التحدي ليس مفتوحًا لموظفي وممثلي Agorize وأفراد أسرهم.

هذا التحدي باطل في البلدان التي يحظرها أو يقيدها القانون.

جائزة

- سيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على Apple iPhone 12 

- سيحصل الفائز بالمركز الثاني على جائزة Huawei P40 Pro 256Go 

- سيحصل الفائز بجائزة المركز الثالث لجوجل على Pixel 4 64Go

 - سيحصل كل عضو في الفريق المشارك على جائزته الخاصة. كما تكتمل الجائزة الكبرى بجائزة إضافية من 2 MacBook Air 8Go RAM 256Go SSD Intel Core i3 للفريق. لكل فائز الحرية الكاملة في قبول أو رفض استلام الجائزة المنسوبة دون أي مبرر

كيفية التقديم

01
اضغط على زر "مشاركة" على الموقع الرسمي للبدء.

02
انشئ حسابك من هنا مع تقديم : المعلومات الشخصية وتفاصيل العنوان والاتصال  و كذا المعلومات الأكاديمية، ثم اضغط على موافق على القواعد.

03
اختر إنشاء أو الانضمام إلى فريق. وقدم لهم  بجميع معلومات الفريق (يمكنك إضافة فيديو أو صورة تمثل فريقك).

كوّن فريقًا من 2 إلى 4 طلاب.
يمكنك أيضًا الانضمام إلى فريق غير مكتمل لمشاركة مهاراتك وزيادة فرصك في الاختيار.)
04
اختر أحد الموضوعات الثلاثة.

05
كفريق، أرسل عرضًا تقديميًا لمشروعك بتنسيق PDF بحيث يكون 10 شرائح كحد أقصى - أو بأي تنسيق آخر تريده (فيديو توضيحي، مشهد مسرحي، رسم ...).

06
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020