إستونيا تحدد حصتها للهجرة: عدة فئات غير معنية - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إستونيا تحدد حصتها للهجرة: عدة فئات غير معنية




 تشرح الحكومة قرارها بفرض حد من خلال رغبتها في حماية سوق العمل في إستونيا.

أعلنت الحكومة الإستونية أن حصة الهجرة في البلاد لعام 2021 ستُحدد بـ 1315 شخصًا ، يمثلون 0.1٪ من سكان البلاد ، حسبما أفاد موقع شنغن فيزا إنفو المتخصص يوم الإثنين 7 ديسمبر.

يتم تحديد حصة الهجرة كل عام من قبل حكومة إستونيا ولا يمكن أن تتجاوز 0.1 ٪ من سكان البلاد. تشرح الحكومة قرارها بفرض حد من خلال رغبتها في حماية سوق العمل في إستونيا.


"نظرًا لأنه تم الوصول إلى حد الهجرة في السنوات الأخيرة وهناك عدد أكبر من المتقدمين للحصول على تصاريح إقامة أكثر مما يسمح بإصداره ، فمن المبرر تعيين الحد الأقصى للمعدل" ، كما يوضح في هذا المدير التنفيذي وزير الداخلية الإستوني ، ألار لانيمان ، شدد على أنه خلال العام الماضي ، حددت اللوائح التوزيع الداخلي لحصة الهجرة وفقًا لأسباب إصدار تصاريح الإقامة.


الفئات التي لا تتأثر بالحصص

تقرر في 3 ديسمبر ، لا تتأثر الفئات التالية بحصص الهجرة: هجرة الأسرة ، توظيف المعلمين ، هجرة الطلاب ، التوظيف في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، إنشاء شركة ناشئة ، أو توظيف في شركة ناشئة ، أو فعل استثمار كبير ، أو توظيف متخصص رفيع المستوى يدفع على الأقل ضعف متوسط ​​الراتب الإستوني.


لا يتأثر مواطنو الاتحاد الأوروبي وأفراد أسرهم وكذلك مواطني المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا والولايات المتحدة واليابان بالحصة ، وكذلك الأشخاص المحتاجون الحماية الدولية بموجب خطة الهجرة للاتحاد الأوروبي.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020