كيفية التقدم للحصول على الجنسية الروسية 2021 - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية التقدم للحصول على الجنسية الروسية 2021




كيفية التقدم للحصول على الجنسية الروسية


روسيا الفيدرالية ، أو اتحاد الجمهوريات الاشتراكية ، الدولة الشاسعة الواقعة بين أوروبا الشرقية وآسيا ، والتي تضم العديد من المدن والوجهات التي تشتهر بجمالها وهندستها المعمارية الفريدة.

من الدول التي تستقطب الكثير من السياح والمهاجرين إليها بسبب كثرة المقاصد السياحية فيها ، بالإضافة إلى توفر فرص عمل في دولة غنية بالموارد التكنولوجية المتطورة ، ولا تنسوا سهولة إجراءات الهجرة والسفر إلى هذه الوجهة

مزايا جواز السفر الروسي بعد الحصول على الجنسية

عندما تحصل على الجنسية الروسية ، يمكن أن يتمتع المالك بالعديد من المزايا ، وتصبح مثل أي مواطن من أصل روسي وتتمتع بجميع الحقوق المدنية كمواطن روسي ولد في روسيا من أب وأم روسيين.


إنها ميزة العمل والدراسة والتجارة والاستثمار والعيش والإقامة والتنقل داخل الأراضي الروسية دون أي عائق.


يمنح المواطن الروسي الذي يحمل الجنسية المكتسبة حق التصويت والترشح في الانتخابات ، والحصول على قروض عقارية واستثمارية بشروط ميسرة للغاية ، والدفع في فترات سماح طويلة وفوائد بسيطة للغاية.

يمنح حامل الجنسية الروسية الحق في التأمين الصحي بالإضافة إلى الحق في تعليم أطفالك في المدارس الروسية بالإضافة إلى الحق في الرعاية الصحية واكتساب الجنسية للأطفال دون سن 16 عامًا تلقائيًا وبدون رسوم.

يمكن لحامل جواز السفر الروسي الحصول على "تأشيرة شنغن" لدخول أي وجهة في الاتحاد الأوروبي والتأشيرات الأمريكية بسهولة.


وتسمى روسيا أيضًا بـ "المدينة البيضاء" التي تشتهر بجمالها ، وكذلك من العوامل المميزة في روسيا أنها من الدول التي تجذب السكان والتي تجذب الكثير من المهاجرين إليها.


طرق التقدم للحصول على الجنسية الروسية ، بما في ذلك الحصول على جواز سفر روسي.

تحصل على الجنسية الروسية عن طريق شراء أو امتلاك عقار للاستخدام الشخصي ، حيث ستجد أن سعر العقارات الصغيرة هو أرخص عقار يمكنك شراؤه ، وسعره 10 آلاف دولار وهو أرخص من عدة دول أخرى ، فهو عبارة عن غرفة صغيرة ، بعد شراء عقار يمكنك التقدم بطلب للحصول على إقامة مؤقتة لمدة عام.


يتم توفير الإقامة المؤقتة لمدة عام واحد من خلال دائرة الهجرة في المدينة الروسية التي تم شراء العقار فيها.


بالزواج من مواطن روسي ، من هو الأهم أن يكون حاملًا للجنسية الروسية ، بشرط أن تمتد علاقة الزواج إلى ثلاث سنوات من أجل التقدم بطلب للحصول على الجنسية الروسية ، بما في ذلك الحصول على جواز سفر روسي.


من خلال الدراسة في روسيا ، يمكن لأي طالب يرغب في البقاء والعيش في روسيا التقدم بطلب للحصول على الجنسية إذا كان قد تجاوز 3 سنوات من إقامته في البلاد.

في حال كان الشخص الذي يتقدم بطلب للحصول على الجنسية الروسية من فئة رجال الأعمال ، يجب عليه اجتياز فترة خمس سنوات من تاريخ دخوله إلى الأراضي الروسية مع تقديم استثماره.

ملاحظة: يمكن لأي شخص قام بإقامة قانونية في روسيا لمدة خمس سنوات متتالية التقدم مباشرة للحصول على الجنسية الروسية وفقًا لقوانين وشروط الجنسية الروسية.


المستندات المطلوبة للحصول على جواز سفر روسي


• يجب على مقدم الطلب إحضار دليل على إتقان اللغة الروسية.

تقديم طلب للتنازل عن الجنسية الحالية.

• يجب أن يكون مقدم الطلب في روسيا لمدة 5 سنوات دون انقطاع ، مع إذن بالبقاء خارج روسيا لمدة أقصاها 3 أشهر.

• إثبات مصدر قانوني للدخل للعيش على الأراضي الروسية.

• الحاصلين على التعليم المهني في برامج التعليم الأساسي ويعملون في روسيا لمدة 3 سنوات على الأقل من تاريخ التقدم للحصول على الجنسية.

• من يمنح حق اللجوء السياسي في الأراضي الروسية.

مواطني جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق الذين عملوا في الجيش.

- للحصول على آخر التحديثات ، يرجى الرجوع إلى الحكومة الرسمية بشأن الهجرة في الاتحاد الروسي.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020