[دليل] برنامج المنح الدراسية بجامعة لوند العالمية في عام 2021 للدراسة في السويد - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

[دليل] برنامج المنح الدراسية بجامعة لوند العالمية في عام 2021 للدراسة في السويد

دراسة في السويد

المقدمة.

هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن يحصل عليها الطلاب من خلال الدراسة في الخارج. سيحصلون على فرصة للدراسة في جامعة مرموقة ، وتعلم لغة جديدة ، واستكشاف ثقافة جديدة.

ومع ذلك ، لا يمكننا إنكار حقيقة أن الدراسة في الخارج مكلفة وأن غالبية الطلاب لا يستطيعون تحمل ذلك. لحسن الحظ ، هنا يأتي دور برامج المنح الدراسية ويقدم يد العون.

إذا كنت ترغب دائمًا في زيارة السويد والحصول على شهادة دراسات عليا ، فلدينا بعض الأخبار الرائعة لمشاركتها معك. يقبل برنامج المنح الدراسية العالمية بجامعة لوند الطلبات الآن.


يمنح برنامج Lund University Global للمنح الدراسية مناصب للمتقدمين على أساس الجدارة وكبار الأكاديميين. لذلك ، يُنصح جميع الطلاب الحاصلين على نتائج أكاديمية رائعة بالتقدم إلى برنامج المنح الدراسية لأنهم يمكنهم الحصول على مزايا كبيرة. في الواقع ، دعنا نبدأ ونطلع على الفوائد والمعايير التي يتميز بها برنامج المنح الدراسية.


برنامج المنح الدراسية بجامعة لوند العالمية في عام 2021

فوائد:

يدرك برنامج المنح الدراسية العالمية بجامعة لوند أن أكبر مشكلة يتعين على الطلاب الدوليين التعامل معها هي الرسوم الدراسية.

لا يستطيع معظم الطلاب دفع ثمنها من جيوبهم الخاصة وهذا هو السبب في أن برنامج المنح الدراسية سيغطي 25٪ أو 50٪ أو 75٪ أو 100٪ من الرسوم الدراسية. تعتمد النسبة المئوية على المنحة التي حصل عليها الطالب.


برنامج المنح الدراسية بجامعة لوند العالمية في عام 2021

المعايير:

يجب على جميع الطلاب تلبية المعايير التالية للتقدم لبرنامج المنح الدراسية:

يجب أن تكون مواطنًا في بلد من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية (وسويسرا) ومطلوب من دفع رسوم دراسية

تقدمت بطلب للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في جولات التقديم العادية لمدة لا تقل عن فصل دراسي واحد (30 ECTS)

Sidenote: لا تقدم طلبًا إذا كنت لا تفي بمتطلبات القبول في جامعة Lund ، أو إذا لم تقم بتحديد برنامج / دورة جامعة Lund كخيار / اختياراتك الأول في universityadmissions.se أو إذا لم تتمكن من تأمين التمويل اللازم لتغطية تكاليف المعيشة ، كما هو مطلوب من قبل مجلس الهجرة السويدي.

الخطاب الرسمي والموعد النهائي

ننصح جميع الطلاب الذين يستوفون معايير برنامج المنح الدراسية بالنقر هنا والوصول إلى الموقع الرسمي حيث يمكنهم تقديم طلباتهم عبر الإنترنت. الموعد النهائي هو 15 يناير.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020