دعت كيبيك 233 مرشحًا للهجرة عبر بوابة Arrima - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دعت كيبيك 233 مرشحًا للهجرة عبر بوابة Arrima

 

جديد الهجرة الى كبيك

يعد إنشاء ملف تعريف في Arrima الخطوة الأولى للهجرة إلى كيبيك كعامل ماهر.

في 16 كانون الأول (ديسمبر) ، أصدرت كيبيك دعوات للتقدم للاختيار الدائم بموجب برنامج العمال المهرة العاديين إلى 233 مهاجرًا متقدمًا.

تم نشر تفاصيل الجولة الأخيرة من الدعوة اليوم. تم إرسال الدعوات للمتقدمين الذين قدموا إعلان الاهتمام (DI) عبر منصة Arrima.

تلقت فئتان من المرشحين دعوة في 16 ديسمبر. كان على المجموعة الأولى أن يكون لديها عرض عمل مصدق عليه. تتكون المجموعة الثانية من الأشخاص المقيمين في

كيبيك كدبلوماسي أو مسؤول قنصلي أو ممثل للأمم المتحدة أو أي منظمة حكومية دولية تنفذ أنشطة في كيبيك. يمكن أن تشمل هذه الجولة من الدعوة أيضًا الأشخاص الذين هم جزء من الموظفين المرافقين للموظفين العموميين ، حيث أنهم مشمولون أيضًا بالقسم 26 من لوائح الهجرة في كيبيك.


للهجرة إلى كيبيك في إطار برنامج العمال المهرة العادي (PRTQ) ، يجب على المتقدمين أولاً تقديم إعلان الاهتمام (DI) في Arrima. تقوم وزارة الهجرة ، de la Francisation et de l'Intégration (MIFI) بفحص بنك الملف الشخصي وتصدر دعوات لأولئك الذين يستوفون معايير محددة بناءً على احتياجات سوق العمل في كيبيك.

حول Arrima

تم إطلاق Arrima في عام 2018 لإدارة مجموعة المرشحين لـ PRTQ وتبسيط نظام لتلقي الطلبات الذي كان يعتمد في السابق على مبدأ "من يأتي أولاً يخدم أولاً".


يجب على المتقدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والذين يرغبون في الهجرة إلى كيبيك من خلال PRTQ أولاً إنشاء ملف تعريف في Arrima وتقديم بطاقة هوية ، وبعد ذلك يتم وضعهم في مجموعة من المرشحين.

ثم تقوم MIFI بدعوة المرشحين الأكثر تأهيلاً بناءً على أمور أخرى ، على أساس الاحتياجات الحالية لسوق العمل في كيبيك والإمكانات القوية لدمج هؤلاء الأشخاص في مجتمع كيبيك.

عادة ما يكون لدى المدعوين للتقدم للاختيار الدائم وقت محدود لتقديم طلب هجرة كامل ودفع الرسوم المطلوبة وتقديم جميع المستندات الأخرى المطلوبة.


بمجرد اكتمال الملف وتقديمه ، تقوم إدارة الهجرة الإقليمية بمراجعة الطلب وتعيين درجة باستخدام شبكة اختيار PRTQ ، والتي تأخذ في الاعتبار معايير مثل:


  • مستوى التعليم؛
  • عمر؛
  • الخبرة العملية
  • عرض عمل مصدق عليه ؛
  • المهارات اللغوية (الفرنسية والإنجليزية) ؛
  • القدرة على إعالة نفسه وأسرته خلال الأشهر الثلاثة الأولى بعد وصوله إلى كيبيك ؛
  • العلاقات مع المواطنين الكنديين أو المقيمين الدائمين في كيبيك.

سيحصل الأشخاص الذين يحصلون على علامة النجاح في شبكة الاختيار على شهادة اختيار كيبيك (CSQ) ، وهي وثيقة إلزامية في كيبيك تشهد أن المرشح قد تم اختياره للاختيار الدائم من قبل المقاطعة.

يمكن لأولئك الذين يحصلون على CSQ التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة لدى الحكومة الفيدرالية الكندية. من هناك ، سيتعين عليهم الخضوع لفحص طبي وفحص مقبول جنائي.

مستويات الهجرة المعلنة

في الأشهر الأخيرة ، أعلنت مقاطعة كيبيك وكندا عن زيادة أهداف الهجرة للسنوات القادمة. في عام 2021 ، تهدف كيبيك إلى استقبال ما يصل إلى 47500 وافد جديد. أما بالنسبة لكندا ، فهي تهدف إلى استقبال أكثر من 400 ألف مهاجر في إطار برامج الهجرة المختلفة الخاصة بها خلال العام المقبل.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020