أفضل شركات في روسيا للعثور على عمل - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل شركات في روسيا للعثور على عمل

أفضل شركات في روسيا

لكل من يرغب في العمل في روسيا ، تعرف على الشركات والأماكن التي يمكنهم فيها الحصول على وظيفة في عدة مجالات وفئات ، دون نسيان المهارات والخبرة الخاصة بأي عامل.

1 - ياندكس ،


التصنيف صادر عن أرباب العمل في روسيا ، الشركة العملاقة "ياندكس" ، وهي أشهر شركات تكنولوجيا المعلومات وخدمات الإنترنت في روسيا.


أي منصب موظف في Yandex وأي تصنيف آخر مرتبط به يتميز بكفاءة ومهارة عالية ، بالإضافة إلى الابتكار. يحصل أولئك الذين يحصلون على وظيفة في هذه القطاعات المهنية على مكافأة قيّمة.


2 - ألو روسيا ،


إنها شركة اتصالات وهاتف تتمتع بأكبر قدر من الاستخدام وانتشارها بأكثر من 55 بالمائة. يمكن العثور على فرص العمل باستخدامه.



3 - بنك تينكوف ،


والمعروف أيضًا بهذا الاسم Tinkoff Credit Systems ، هو بنك تجاري روسي. يقع في موسكو وأسسه أوليج تينكوف عام 2006. ليس للبنك فروع ويعتبر بنكًا جديدًا.



4 - سيبور ،


 

هي أكبر شركة بتروكيماويات متكاملة في روسيا. تديرها مجموعة غازبروم أكبر شركة للنفط والغاز في روسيا والعالم.


5 - غازبروم ،


هي شركة طاقة كبيرة في روسيا والعالم ، مشهورة في مجال الغاز والنفط. تمتلك أكبر حصص في المعاملات داخل روسيا وحول العالم مما جعلها تبيع بضائع تزيد قيمتها عن 120 مليار دولار وتقوم بتصديرها إلى عرش أكبر الشركات في روسيا والعالم من حيث الدخل



6 - مجموعة سبلات الصناعية والتجارية ،


تعتبر Splat global Ltd في روسيا ذات الطابع الديناميكي ، مطورًا ومصنعًا رائدًا للمنتجات في العديد من الفئات مثل العناية بصحة الفم ومنتجات العناية المنزلية ومستحضرات التجميل ، مما يجعلها ذات وزن كبير في سوق العمل ، وتوفر عددًا من وظائف بالإضافة إلى ذلك ، سبلات متاحة في 60 وجهة ، بما في ذلك أوكرانيا وبيلاروسيا وكازاخستان وأذربيجان ولاتفيا وتركيا والصين وإنجلترا.



7 - بنك VTB ،


هو واحد من البنوك العالمية الرائدة والثاني أكبر البنوك في روسيا.

الشركة متوفرة في الوجهات والبلدان


8 - سبيربنك ،


هي شركة خدمات مصرفية ومالية روسية مقرها في موسكو. سبيربنك متوفر في العديد من الوجهات في أوروبا والدول السوفيتية القديمة. قبل الاستقلال



أفضل أرباب العمل في روسيا للعثور على عمل


قدمت مجلة فوربس الأمريكية تصنيفًا لأفضل أرباب العمل في روسيا ، وصدر الترتيب عن شركة عملاقة "ياندكس" ، وهي أشهر شركات تكنولوجيا المعلومات وخدمات الإنترنت في روسيا.



وهكذا ، ووفقًا لهذا الترتيب ، أزالت شركة التكنولوجيا "Yandex" من هذه المرتبة شركة "Norsky Nickel" التي تصدرت ترتيب أفضل أرباب العمل العام الماضي. يشار إلى أن شركة "Norsky Nickel" احتلت المرتبة 14 هذا العام في الترتيب.


وجاءت الشركة "الروسية" في المرتبة الثانية بعد "ياندكس" في تصنيف هذا العام ، تلتها المجموعة المصرفية "تينكوف بنك".


في المرتبة الرابعة جاءت شركة النفط والكيماويات "سيبور" ، وشركة "غازبروم" بالمرتبة الخامسة ، المجموعة الصناعية والتجارية "سبلات" ، في المرتبة السادسة ، وفي المركز السابع جاء المصرفي "VTP" ، و ثم "سبيربنك". في المرتبة 8.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020