مقارنة بين العمل في TORONTO مقابل مونتريال من هي الافضل ؟؟؟ - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مقارنة بين العمل في TORONTO مقابل مونتريال من هي الافضل ؟؟؟

Image result for toronto vs montreal
مرحبا وسنة جديدة سعيدة للجميع ،

دغدني بعض أعضاء المنتدى حتى أنشر هذا التقرير المقارن عن الحياة المهنية بين تورونتو ومونتريال.

لقد عشت في كيبيك لمدة 5 سنوات ، وأنا كندي وكجزء من حياتي المهنية ، أعمل في مجال التكنولوجيا ، وصاحب العمل كندي كندي ، وقد أتيحت لي الفرصة للقيام بمهام طويلة (أكثر من 6 الشهر على الفور ، الذين يعيشون على الفور خلال الأسبوع) في وسط تورونتو.


إليكم تجربتي ، مشاعري:

* زائد / ناقص تورونتو

- التنوع قاعدة ، والتعليقات على اللهجة أو بلد المنشأ أو لون البشرة أو الدين محظور. إذا كان هناك ، هو الباب المباشر. أيضا ، يبدو الأمر وكأنه العمل في الهند أو الصين أكثر من العمل في كندا.

- تورونتو لديها المزيد من الوظائف والمهارات أكثر تقدما وتحديثا. لا مزيد من الاجتماعات المهنية. المزيد من الديناميكية.

- عن طريق سلبيات ، وأكثر برودة مكان العمل تنافسية للغاية

- ثنائية اللغة عديمة الفائدة بصرف النظر عن الفوز بوظائف خدمة عملاء مدفوعة الأجر في البنوك. إنها ليست مهارة مميزة. من الأفضل التحدث بلغة الماندرين أو البنجابية. أنا أعمل 100 ٪ من الوقت باللغة الإنجليزية. الفرنسية عديمة الفائدة.

- شبكات الناطقين بالفرنسية هي صغيرة ، وسلال للغاية من سرطان البحر ، مؤرخة جدا (وفقا للأصدقاء الذين يعيشون في مجتمع الناطقين بالفرنسية أو في التعليم ، انظر جليندون ، بوريال). البرهان ، الطريقة التي "توظف بها" مدينة تورنتو لجنة من الشخصيات التي من المفترض أن تمثل صوت المتحدثين الفرنسيين في المدينة أو الفضائح مثل الجسر ، سيو ...

- زملائي في تورنتو يكافحون حقًا لتغطية نفقاتهم. من المستحيل أن المشروع. ركض تكلفة المعيشة. الموضوعات السائدة في آلة القهوة: السكن ، توفير المال ...

- منطقة توظيف تنتقل من بيكرينغ إلى أوكفيل ، وتفكر في شراء سيارة ، وإذا كنت قادماً من مدن مزدحمة كبيرة (باريس ، على سبيل المثال) ، فسوف تشعر بالراحة في ازدحام المرور أو القطارات الصغيرة / لعب ttc.

* معظم مونتريال

- التجانس الثقافي لعالم العمل. مرة واحدة مفهومة ، أسهل لفك تشفير.

- الشركات الأصغر حجمًا أو حجم الأسرة أو الزعماء المحليين ، مما يجعل تحديد شبكاتهم وترحيلهم أسهل بكثير

- في التكنولوجيا ، والمقاول من الباطن في كل مكان ، وأجواء القرية (الجميع يعرف بعضهم البعض)

- إعطاء أهمية أكبر للبشر (العلاقات المفضلة بدلاً من المهارات)

- مجال عمل أكثر إحكاما يمكن الوصول إليه بواسطة وسائل النقل العام

- تسير وتيرة الابتكار ، وبالتالي أقل اندفاعًا لـ "حداثة الأداة" التي قد تكون غير فعالة ومتعبة. أكثر استقرارا.

- الثقافة المشتركة ، الناطقة بالفرنسية ، كيبيك ، والشعور بالعمل اقتصاديا من أجل التمييز / الخصوصية معا في وسط بقية كندا المضطهدة سياسيا واقتصاديا من قبل الأنجلوفونية

- الكثير من الفوائد

مسرور لرؤية ردود فعل الجميع أو حتى من خبرات عملك في مدن أخرى؟ (كالجاري ، فانكوفر ، أوتاوا).

مراجعة HappyMusher في منتدى المناقشة

-----

بعد قيامي بمهمة مدتها 6 أشهر في تورنتو ، كان الشعور الذي شعرت به في عالم العمل هناك مقارنةً بعملي في مونتريال.

حتى لو كان الوفاء بالنهاية كان أحد الموضوعات ، فقد كان "النقود" بشكل عام هو الذي حفز المناقشات وكان منزعجًا حقًا أن أسمع عن الدولار طوال اليوم.

أود أن أضيف فارق بسيط إلى النقطة الأولى على التعليقات على لهجات أو أصول. التعليقات التشهيرية الوحيدة المقبولة والمستخدمة على مدار اليوم هي تلك التي تبني QC والمتحدثين باللغة الفرنسية.

أوتاوا ، على سبيل المثال ، هي أكثر من سوق عمل صغير ، خاصة إذا كنت تعمل في القطاع الخاص. الميزة ، من ناحية أخرى ، هي أن بعض القطاعات لديها الكثير من البؤس للعثور عليها في السوق المحلية ، وبالتالي أقل منافسة لبعض المواقف. الجو أقل برودة بكثير ، ودود وأكثر ودية للأسرة مما كانت عليه في تورونتو.

إن السيارة ضرورية نسبيًا هناك ، فقد صنعت المدينة من أجل السيارة ، والدليل على ذلك هو أنها كانت لديها فكرة ذكية لوضع محطة قطار للركاب خارج وسط المدينة.

من ناحية أخرى ، تعتبر تكلفة المعيشة مهمة جدًا إذا لم يرغب أحد في الذهاب إلى المنفى في ضاحية بعيدة من نوع بارهافن أو Stitstville. أسعار المنازل في الأحياء المركزية مرتفعة نسبيًا بالنسبة لسوق بهذا الحجم ، ومن غير المألوف وجود عروض متعددة للمنزل نفسه ، مع المراهنات على 100000 دولار فوق السعر المنشور - ل المنازل التي بالفعل بالكاد يستحق سعر القائمة وتتطلب تجديد 50/100000 دولار جيدة. ولكن هذا أيضًا ما يساعد الديناميكية على جانب نهر كيبيك ، حيث تظل أسعار المنازل أقل كثيرًا وتعتمد على المكان الذي تستقر فيه ، وليس بالضرورة أكثر تعقيدًا للوصول إلى وسط المدينة منه من بعض الأحياء. أوتاوا. يستقر الكثيرون في جاتينو على وجه التحديد للحد من نفقات السكن.

تعد ثنائية اللغة مفيدة في أوتاوا أكثر من تورنتو بالتأكيد. خاصة إذا كنت تهدف إلى الحصول على وظيفة فيدرالية أو شبه عامة والتقدم هناك (الذي لا يزال أكبر صاحب عمل في المنطقة). بالنسبة للقطاع الخاص ، لا يزال يتحدث اللغة الإنجليزية بشكل كبير.
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020