برنامج منحة ماجستير إدارة الأعمال بجامعة Cambridge في عام 2020 الممول بالكامل - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج منحة ماجستير إدارة الأعمال بجامعة Cambridge في عام 2020 الممول بالكامل


هل ترغب في الدراسة في كلية كامبردج لإدارة الأعمال؟

تعد جامعة كامبريدج واحدة من أكثر الجامعات شهرة في العالم وهناك سبب وجيه لذلك! إن الحصول على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة كامبريدج على سيرتك الذاتية سيبدو دائمًا رائعًا ويؤثر على أصحاب العمل. على الجانب السلبي من الأشياء ، الدراسة في مثل هذه الجامعة المرموقة ليست رخيصة على الإطلاق. لحسن الحظ ، هنا يأتي برنامج منح Boustany MBA Cambridge للمنح الدراسية ويقدم المساعدة. يقدم برنامج المنح الدراسية هذا المنح كل سنتين لدورة مدتها عام واحد في جامعة كامبريدج ، كلية جادج للأعمال. يبدأ الفصل التالي في خريف 2020.
ماجستير في إدارة الأعمال برنامج كامبريدج للمنح الدراسية في 2020 2020:
 الفوائد


مساعدات مالية تصل إلى 23000 جنيه استرليني لتغطية الرسوم الدراسية.
من المتوقع أن يكمل الباحثون الناجحون فترة تدريب غير مدفوعة لمدة شهرين مع المؤسسة. المشاريع متنوعة وتتعلق بأنشطة المؤسسة أو أنشطة شركائها.
تغطي نفقات السفر والإقامة المتعلقة بالتدريب الداخلي.

Boustany MBA Cambridge Cambridge Scholarship Program في عام 2020: 
المعايير

يجب أن يكون لدى المرشحين خلفية أكاديمية ممتازة وإظهار وعد كبير.
على الرغم من أنه يمكن منح المنحة الدراسية للمرشحين من أي دولة ، إلا أنه سيتم منح الأولوية للمرشحين من أصل لبناني.
يمكن للمرشحين التقدم بطلب للحصول على المنحة الدراسية فقط بعد تلقي عرض للقبول من برنامج كامبريدج ماجستير في إدارة الأعمال.

المناطق: مفتوح للجميع.

معلومة اضافية
إذا كنت ترغب في الدراسة في كلية كامبريدج جادج للأعمال ، فأنت الآن فرصتك للقيام بذلك. يهدف برنامج منح كامبريدج لمنحة ماجستير إدارة الأعمال في بستاني إلى مساعدة الطلاب المتفوقين على تحقيق أهدافهم للدراسة في المملكة المتحدة ومنحهم مزايا مالية. المعايير الرئيسية التي سيتم اختيارها لبرنامج المنح الدراسية هذا هي إظهار الوعد الكبير والإمكانات العالية.

الرسالة الرسمية والموعد النهائي

نحن ننصح جميع الطلاب المهتمين بالضغط هنا والوصول إلى الموقع الرسمي لبرنامج المنح الدراسية. الموعد النهائي هو 15 مايو 2020.
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020