حكومة كيبيك توسع قائمة المهن لعملية تسهيل LMIA الحاصة بالهجرة والعمل في كندا - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حكومة كيبيك توسع قائمة المهن لعملية تسهيل LMIA الحاصة بالهجرة والعمل في كندا



قد يتم إعفاء المزيد من أرباب العمل الذين يعملون في كيبيك من متطلبات LMIA للعمال الأجانب المؤقتين

نشرت حكومة كيبيك قائمة المهن لهذا العام من أجل المعالجة المبسطة لتطبيقات تقييم تأثير سوق العمل (LMIA) في 24 فبراير 2020.

تقدم وزارة الهجرة في كيبيك قائمة محدثة سنويًا من المهن التي لا يحتاج أصحاب العمل إلى الإعلان عن وظيفة مفتوحة قبل تعيين عامل أجنبي.

في العام الماضي ، قدمت كيبيك قوائم إقليمية للمهن المؤهلة للمعالجة المبسطة. هذا العام ، عادت الحكومة إلى قائمة المقاطعات التي تأخذ في الاعتبار احتياجات العمالة في جميع مناطق كيبيك.

على الرغم من أن العديد من المهن التي كانت مدرجة في قائمة العام الماضي مدرجة في القائمة الجديدة ، فقد تمت إضافة 116 مهنة جديدة وتمت إزالة تسعة مهن. بعض المهن المضافة حديثا تشمل الموارد البشرية ومديري الاستثمار والمهندسين المعماريين وأطباء الأسنان والخبازين ، وغيرها.

تقوم إمبلوي كيبيك بتأسيس قائمة مهن كيبيك من أجل LMIA الميسر بالتعاون مع وزارة الهجرة ، وتستند إلى نظام التصنيف المهني الوطني (NOC) في كندا لعام 2016.

قائمة LMIA الميسرة لكويبك
قبل أن يتمكنوا من التقدم للحصول على تقييم تأثير سوق العمل (LMIA) ، يجب على أرباب العمل الكنديين الذين يقومون بتوظيف عمال أجانب مؤقتين إثبات أنهم أعلنوا عن وظيفة مفتوحة من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب وتقديم دليل على جهودهم في التوظيف.

قد تتألف هذه الجهود من الإعلان عن المنصب لمدة 28 يومًا على الأقل ، وإجراء مقابلات مع المرشحين المؤهلين وإثبات للحكومة الكندية أنه لا يوجد مواطن كندي أو مقيم دائم جاهز ، ومستعد وقادر على التعيين لهذا المنصب ، مما يتطلب توظيف عامل أجنبي.

ومع ذلك ، لا يطلب من أرباب العمل في كيبيك الذين يشغلون وظائف معينة تقديم دليل على أنشطة الإعلان أو التوظيف. يُعرف هذا الإجراء المبسط للتطبيق باسم LMIA "الميسر".

بدأ سريان التحديث إلى قائمة المهن الميسرة التي تم الإعلان عنها في 24 فبراير. يتم منح صاحب العمل أو ممثله فترة انتقالية مدتها 30 يومًا للسماح بدراسة الطلب المقدم وفقًا لقائمة السنة السابقة.

التالية لم تعد في قائمة المهن لعملية LMIA الميسرة في كيبيك:

  • 0513 Recreation, sports and fitness program and service directors
  • 1242 Professional occupations in advertising, marketing and public relations
  • 1254 Statistical officers and related research support occupations
  • 3217 Cardiology technologists and electrophysiological diagnostic technologists, n.e.c.
  • 3236 Massage therapists
  • 7205 Contractors and supervisors, other construction trades, installers, repairers and servicers
  • 7232 Tool and die makers
  • 9211 Supervisors, mineral and metal processing
  • 9224 Supervisors, furniture and fixtures manufacturing
المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020