مطلوب عمال تنسيق حدائق للعمل بكندا بدون مستوى Ouvrier/ouvrière à l’aménagement paysager - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مطلوب عمال تنسيق حدائق للعمل بكندا بدون مستوى Ouvrier/ouvrière à l’aménagement paysager

مطلوب عمال

عامل تنسيق حدائق

Aménagement Paysager Belle Cour inc. تخلق منذ عام 1992 مساحات خارجية فريدة حيث الحياة جيدة. من خلال خبرتنا وفريق من المتخصصين المتمرسين ، نعرف كيف نجمع بين الجمال والجودة والإبداع لتنفيذ مشاريع راقية لعملائنا. رواد حقيقيون في تنسيق الحدائق ، على مر السنين ، قمنا بتأسيس مكان فخر به لأنفسنا في هذه الصناعة. تم بناء سمعتنا على أساس احترافنا واحترامنا لالتزاماتنا وجودة العمل الذي نقوم به. يشارك العامل ، وهو عضو مهم في فريقنا ، بنشاط في استكمال مشاريع تنسيق الحدائق من خلال تنفيذ الأساس والفراش والتركيب والتشطيب. المسؤوليات الرئيسية: يدويًا أو باستخدام عربة يدوية ، يقوم بنقل المواد المختلفة مثل حجارة الرصف والجدران المنخفضة لمساعدة المركبين. مستويات وضغط الأساسات الحجرية ، والتأكد من الحفاظ على نظافة الموقع وآمنه طوال العمل ، ويساعد مدير البستنة في زراعة النباتات وكذلك تركيب الخث ، ويؤدي أي مهام أخرى يطلبها المشرف المباشر.

مناظر طبيعية Belle Cour inc.

لدينا 6 وظائف لشغلها كعامل تنسيق حدائق. الأجر 14 دولار / ساعة. التعليم: لا يوجد شهادة أو دبلوم أو درجة. اللغة: لا توجد متطلبات لغوية. الخبرة: من 1 إلى 6 أشهر من الخبرة.

المهارات والمتطلبات: حالة بدنية ممتازة ومهارات يدوية ممتازة ، والاستمتاع بالعمل في الهواء الطلق ، في الأجواء الحارة والباردة والرطبة. يظهر النضج والاحتراف والاهتمام المستمر بالتفاصيل وروح الفريق.

عدد الساعات في الأسبوع: 40 ساعة ، أيام السبت.

حالة التوظيف: موسمي ، دوام كامل ، أيام وعطلات نهاية الأسبوع

مدة العمل: من 7 إلى 9 أشهر في السنة

للتقديم: 

الهاتف: 514946-2151 ، 

البريد الإلكتروني: info@belle-cour.com

موقع الشركة : https://belle-cour.com/services


المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020