عاجل :يمكن للأجانب التقدم مباشرة لوظيفة في كيبيك - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عاجل :يمكن للأجانب التقدم مباشرة لوظيفة في كيبيك


يمكن للأجانب التقدم مباشرة لوظيفة في كيبيك

تستخدم البوابة بيانات من نظام Arrima وستسمح للشركات بتوظيف المهاجرين الباحثين عن عمل بالفعل في كيبيك أو في الخارج.


أقامت كيبيك بوابة جديدة تسمح لأصحاب العمل بالوصول مباشرة إلى المرشحين المحتملين الموجودين في الخارج ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المتخصصة CIC News يوم الجمعة.

جاء ذلك على لسان وزيرة الهجرة والفرنسية والاندماج نادين جيرولت. تستخدم البوابة بيانات من نظام Arrima وستسمح للشركات بتوظيف المهاجرين الباحثين عن عمل بالفعل في كيبيك أو في الخارج.

تم تصميم البوابة الجديدة لتسهيل اختيار الملفات الشخصية التي تلبي على أفضل وجه الاحتياجات الحالية لسوق العمل في كيبيك ، وستسمح البوابة الجديدة للشركات بالانتقال مباشرة إلى الموقع الإلكتروني للوزارة للتشاور مع ملفات المرشحين للهجرة ، و عرض وظيفة والمساعدة في بدء عملية الهجرة الخاصة بهم.


توضح وزارة الهجرة في كيبيك: "من خلال إتاحة ملفات تعريف المرشحين للهجرة للشركات ، يمكنهم التعرف بسرعة أكبر على الأشخاص الذين يلبيون احتياجات القوى العاملة لديهم على أفضل وجه".


"يعتبر التنقل على البوابة مريحًا ويسمح للشركة بمشاهدة النتائج المعروضة في الوقت الفعلي عندما تحدد معايير البحث المختلفة الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح الواجهة لأصحاب العمل حفظ وتنزيل نتائج البحث الخاصة بهم وتحديد المفضلة لديهم حتى يمكن الاتصال بهم بسرعة.


الوصول المباشر لشركات التوظيف

البوابة ، التي كانت موجودة منذ يونيو 2019 ، سمحت في السابق للشركات بالاستفادة من دعم الشخصيات من مستشار الوزارة. اعتبارًا من 5 نوفمبر ، يمكن للشركات الآن إجراء أبحاثها مباشرة على البوابة.


وقالت السيدة جيرولت في هذا السياق: "إن تكثيف الجهود لتوظيف المواهب الدولية من أولويات حكومتنا وجزء لا يتجزأ من الانتعاش الاقتصادي القوي".


"مع إطلاق واجهة بوابة أصحاب العمل على الإنترنت للشركات ، بالإضافة إلى استئناف أنشطة التوظيف الدولية ، تعمل الحكومة بشكل استباقي. نحن ندعم الشركات بشكل أكثر فعالية ونتصرف بطريقة أكثر استهدافًا "، يؤكد الوزير.

تخطط كيبيك لاستقبال 47500 مهاجر جديد في عام 2021 بالإضافة إلى 7000 مهاجر جديد إضافي بهدف سد العجز الناجم في عام 2020 عن وباء الفيروس التاجي الذي أدى إلى تعليق عمليات الهجرة.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020