دول الشنجن تطلق تطبيق لمعرفة مدة انتهاء التاشيرة وتفادي الوقوع في مشاكل - مدونة القمة
مدونة القمة مدونة القمة
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دول الشنجن تطلق تطبيق لمعرفة مدة انتهاء التاشيرة وتفادي الوقوع في مشاكل

تأشيرة شنغن: تطبيق لمعرفة مدة إقامتك

تأشيرة شنغن: تطبيق لمعرفة مدة إقامتك

يسمح تطبيق "حاسبة تأشيرة شنغن" لمن لديهم تأشيرة شنغن بإدارة رحلاتهم وزيادة إقامتهم في أوروبا دون التعرض لخطر انتهاك اللوائح. تفسيرات.

يسمح تطبيق Visa-calculator.com لحاملي تأشيرة شنغن بحساب الحد الأقصى للمدة القانونية لإقامتهم في دولة عضو في منطقة شنغن ، وبالتالي تقليل مخاطر تجاوز فترة التأشيرة.

يحق لحاملي التأشيرة السياحية الإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا في إحدى دول منطقة شنغن خلال فترة 180 يومًا. 

وبالتالي تسمح "حاسبة تأشيرة شنغن" لأولئك الذين لديهم تأشيرة بمضاعفة إقامتهم في أوروبا دون التعرض لخطر انتهاك اللوائح.


"إذا كنت تزور هذه البلدان بشكل متكرر ، لتجنب الكابوس ، يجب عليك التحقق مما إذا كنت قد انتهكت متطلبات الاتحاد الأوروبي لمدة تصل إلى 90 يومًا" ، كما يقول تطبيق الويب.


تتذكر أن تجاوز تأشيرة شنغن يمكن أن يؤدي إلى عدد من العواقب مثل: "المقابلات غير السارة ، والغرامات ، والطرد ، وحظر الدخول ... تساعدك حاسبة التأشيرات في حساب أيام السفر الخاصة بك وإعلامك بعدد الأيام المتبقية في منطقة شنغن دون تجاوز الحد الزمني "، يحدد المصدر نفسه.

كيف يمكنني الوصول إلى تطبيق حاسبة التأشيرة؟

متوفر من خلال عنوان الويب www.visa-calculator.com ، التطبيق سهل الاستخدام لأنه يكفي إدخال أيام الوصول والمغادرة لكل رحلة تتم أو جدولتها والنقر على "احسب ".


يعتني التطبيق بالباقي ، ويسمح للمستخدم بمعرفة ما إذا كانوا باللون الأخضر أو ​​ما إذا كانوا بحاجة إلى اتخاذ ترتيبات لتجنب تجاوز التأشيرة. المعلومات التي يقدمها التطبيق شاملة وتسمح للمسافرين الأجانب بالحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها لتنظيم رحلاتهم بثقة.

المصدر : http://www.hlshowdz.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author براعم البشرى  تقدم خدمات لكل من يهتم بالهجرة ,المنح الدراسية المجانية ,عالم التقنية ,الاندرويد وكل ما يتعلق بالدراسة والسفر حول العالم

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة القمة

2020